البث المباشر الراديو 9090
نادية الجندى وعمرو دياب وهيفاء ومنير
كشف الفلكى أحمد شاهين لموقع مبتدا، الفنانين الذين يجلئون للسحر لرفع نجمهم فى السماء أو وقف أعمال زملاء لهم أو جلب الحظ.

وقال شاهين لمبتدا على مسؤوليته، إن من الفنانين مثل غادة عبد الرازق التى تلجأ للسحر لجلب الأشياء مثل زواجها من محمد فودة، أو وقف حال بعض النجوم مثلما فعلت مع سمية الخشاب.

وأضاف شاهين مؤكدًا لمبتدا: إن جميع النجوم يلجأوون للسحر، وكذلك السياسيون، وعلى رأس القائمة الكينج محمد منير، فهو أصلا من النوبة وما بلك بسحرهم.

وعلى الرغم من خفوت نجم محمد سعد إلا إنه لجأ للسحر أيضًا كذلك النجمة سميرة سعيد التى استخدمته فى بداية حياتها الفنية وقبل قدومها إلى مصر، بحسب حديثه لمبتدا.

وتابع نوستراداموس العرب، نادية الجندى تلجأ إلى ساحر منذ الستينات يسما يوحنا شبانوتى، وهو من أقوى السحرة العرب، وضم للقائمة النجم عمرو دياب وتامر حسنى قائلًا: "ماحدش بيوصل إلا لم بيستخدم السحر".

واستطراد عضو الاتحاد الأمريكى العالمى، السحر الذى لجأ إليهم النجوم هو أسود، مشيرًا إلى بعض السياسين مثل حسن الألفى الذى كان يذهب إلى القساوسة لتحقيق رغباته، أما مرتضى منصور فاستخدم طلسم سحرى على يد شيخ سودانى.

ولفت شاهين إلى أنواع السحر قائلًا هناك السحر الأبيض وهو للتسخير، والأحمر للجلب، والأسود للخراب، والأخضر أشياء أخرى، أما أخطر أنواع السحر فهو كابالا وهو سحر الكهنة اليهود، مؤكدًا لمبتدا إن هيفاء وهبة من الكهنة الذين يعملون بالسحر.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار