انفراد.. أغنية «ابن الشهيد» التي أبكت السيسي ومنصور «كاملة»

29-01-2014 | مبتدا - احمد سعيد

الطفل المعجزة

ينفرد موقع «مبتدا»، بنشر الكلمات الكاملة لأغنية "ابن الشهيد" التي أثرت في المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، والرئيس عدلي منصور لدرجة البكاء.

وكانت كلمات الأغنية كالتالي احب اعرف الجميع واديكوا نبذة عن حياته،

ليا الشرف والدى الشهيد اللي افتخر بإنجازاته...

في عز ليله كان بينزل للدفاع عن كل شبر ف الوطن و باستماته...

عرض حياته الف مرة للضياع مايستاهلش كره ابدا او شماته...

واحب افكركم جميعا لو نسيتوا...

اللى اتحرم دلوقتى منه اهل بيته...

وعشان امنا بالقدر وبالشهادة...

قلنا العمل لاجل الوطن افضل عبادة...

ايوة العمل لاجل الوطن افضل عبادة...

اللهم لا اعتراض اكيد حاجه مكتوباله...

انا هبقى زيه موش هخاف وح اكمل المشوار بداله .

كان قد استهل الطفل سيف مجدي بهذه الأغنية في حفل القوات المسلحة بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير، والتي أقيمت الأسبوع الماضي بنادي الجلاء التابع للقوات المسلحة.

وأغنية أبن الشهيد من كلمات تامر يس، وتوزيع أحمد الموجي، وهندسة صوتية ياسر أنور، والحان الفنان عمرو مصطفى، وغناء الطفل المعجزة سيف مجدي.

و ظهر الطفل متأثرًا بالأغنية لدرجة البكاء، في الحفل الذي قام مبتدا بتغطيته بصورة حصرية.

جدير بالذكر أن أغنية ابن الشهيد ، والتي أداها الطفل سيف الله مجدي باحتفال القوات المسلحة بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير؛ نسب مشاهدة عالية على موقع يوتيوب .

حيث كانت نسبة المشاهدة المرتفعة سببها بكاء سيف الله أثناء تقديمه الأغنية في مشهد انسحب تأثيره على جموع الحاضرين قاعة مسرح الجلاء؛ لينفعل الجميع بكلمات الأغنية المؤثرة، التي توضح فخر ابن الشهيد بوالده، الذي ضحى بحياته من أجل رفعة وطنه وأمان شعبه.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأى موقع مبتدا، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
إقرأ أيضاً

أ ش أ | منذ 5 ساعات

بالصور.. مرتضى منصور: بحثت مع وزير الداخلية عودة الجماهير للمدرجات

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه اجتمع مع اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، لبحث عودة الجماهير فى مباراة الفريق أمام مازيمبى الكونغولى، والمقرر إقامتها غدا الأحد، على استاد الإسكندرية، فى إطار منافسات الجولة الرابعة من دورى...

الدقهلية - جنى إبراهيم | منذ 6 ساعات

بالصور والفيديو.. جنازة عسكرية لشهيد الشيخ زويد بمسقط رأسه بالمنصورة

شيع المئات من أهالى محافظة الدقهلية، فى جنازة عسكرية، جثمان العميد عمرو فتحى صالح، المسؤول عن تأمين قطاع الشيخ زويد بالقوات المسلحة، والذى لقى مصرعه أمس، على أيدى مجهولين قاموا بإطلاق النار عليه بمنطقة الشلاق باالشيخ زويد.

عبدالرحمن عاطف | منذ 8 ساعات

ميدو يتنازل عن 2 مليون و700 ألف جنيه من مستحقاته

أرسل اتحاد كرة القدم، خطابًا، اليوم، إلى نادى الزمالك يخطرهم خلاله بتنازل أحمد حسام ميدو، المدير الفنى للفريق عن مليونى و700 ألف جنيه من قيمة مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك، منذ أن كان لاعباً بصفوف الفريق.

عبدالرحمن عاطف | منذ 8 ساعات

مرتضى منصور يطرد قناة الجزيرة من الزمالك

رفض مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، السماح لقناة الجزيرة بتغطية فعاليات المؤتمر الصحفي الذي سيعقده بعد قليل بالنادي اليوم، للحديث عن أزمة عدم حضور الجماهير لمباراة الفريق المقبلة أمام مازيمبي الكونغولي في الجولة الرابعة لمباريات...

وكالات | منذ أمس

الغندور: مرتضى سيعلن انسحاب الزمالك غداً من بطولة إفريقيا

كشف الإعلامى خالد الغندور، قيام مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بالإعلان عن الانسحاب رسمياً من بطولة دورى أبطال أفريقيا، بسبب رفض الأمن حضور الجماهير لمباراة الأبيض أمام مازيمبى فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

إياد محمد | منذ يومين

بالأسماء.. السيسي يعتمد الحركة الدبلوماسية الجديدة

اعتمد الرئيس عبد الفتاح السيسي الحركة الدبلوماسية الجديدة لسفراء وقناصل وزارة الخارجية والتى شملت العديد من التغييرات فى العديد من سفارات وقنصليات مصر فى العالم وتضمنت الحركة الدبلوماسية تعيين محمد بدر الدين زايد السفير من الفئة...


الأكثر قراءة
الأكثر مشاهدة