انفراد.. أغنية «ابن الشهيد» التي أبكت السيسي ومنصور «كاملة»

مبتدا - احمد سعيد | 29-01-2014 18:03

الطفل المعجزة

ينفرد موقع «مبتدا»، بنشر الكلمات الكاملة لأغنية "ابن الشهيد" التي أثرت في المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، والرئيس عدلي منصور لدرجة البكاء.

وكانت كلمات الأغنية كالتالي احب اعرف الجميع واديكوا نبذة عن حياته،

ليا الشرف والدى الشهيد اللي افتخر بإنجازاته...

في عز ليله كان بينزل للدفاع عن كل شبر ف الوطن و باستماته...

عرض حياته الف مرة للضياع مايستاهلش كره ابدا او شماته...

واحب افكركم جميعا لو نسيتوا...

اللى اتحرم دلوقتى منه اهل بيته...

وعشان امنا بالقدر وبالشهادة...

قلنا العمل لاجل الوطن افضل عبادة...

ايوة العمل لاجل الوطن افضل عبادة...

اللهم لا اعتراض اكيد حاجه مكتوباله...

انا هبقى زيه موش هخاف وح اكمل المشوار بداله .

كان قد استهل الطفل سيف مجدي بهذه الأغنية في حفل القوات المسلحة بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير، والتي أقيمت الأسبوع الماضي بنادي الجلاء التابع للقوات المسلحة.

وأغنية أبن الشهيد من كلمات تامر يس، وتوزيع أحمد الموجي، وهندسة صوتية ياسر أنور، والحان الفنان عمرو مصطفى، وغناء الطفل المعجزة سيف مجدي.

و ظهر الطفل متأثرًا بالأغنية لدرجة البكاء، في الحفل الذي قام مبتدا بتغطيته بصورة حصرية.

جدير بالذكر أن أغنية ابن الشهيد ، والتي أداها الطفل سيف الله مجدي باحتفال القوات المسلحة بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير؛ نسب مشاهدة عالية على موقع يوتيوب .

حيث كانت نسبة المشاهدة المرتفعة سببها بكاء سيف الله أثناء تقديمه الأغنية في مشهد انسحب تأثيره على جموع الحاضرين قاعة مسرح الجلاء؛ لينفعل الجميع بكلمات الأغنية المؤثرة، التي توضح فخر ابن الشهيد بوالده، الذي ضحى بحياته من أجل رفعة وطنه وأمان شعبه.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأى موقع مبتدا، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
إقرأ أيضاً

على شعبان | 16-09-2014 21:04

مرتضى منصور يطالب لاعبى الزمالك بغلق ملف مباراة السوبر

اجتمع مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، اليوم الثلاثاء، مع لاعبى الفريق قبل تدريب اليوم فى حضور الجهاز الفنى، حيث تحدث عن خالد قمر مهاجم الفريق ووصفه أحد أفضل مهاجمى مصر، مشيرًا إلى أنه تعرض لحملة هجوم شرس من الإعلام الأحمر بعد مباراة...

على شعبان | 16-09-2014 19:44

أولتراس أهلاوى يسخر من مرتضى: «سلملنا بقى ع الصفقات»

رفع أعضاء رابطة أولتراس أهلاوى، المتواجدون حاليا فى مدرجات استاد "مختار التتش" بمقر النادى الأهلى بالجزيرة، لافتات ضد نادى الزمالك، أثناء احتفالهم بكأس السوبر مع فريق الكرة الذى يتدرب حاليا استعدادا لمباراة القطن.

عبدالرحمن عاطف | 16-09-2014 19:43

مرتضى منصور: لم أفكر فى إقالة التوأم

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أنه لم يفكر فى إقالة التوأم، نافيًا الأنباء التى ترددت حول التفاوض مع حسن شحاتة لخلافة العميد.

على شعبان | 16-09-2014 18:43

مرتضى منصور: «الاعتذار المشترك» لوقف التحقيق مع إبراهيم حسن وميدو

اشترط مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك على الثنائى إبراهيم حسن، مدير الكرة للفريق الأبيض، وأحمد حسام ميدو رئيس قطاع الناشئين بالنادى، إصدار بيان اعتذار مشترك حتى لا يتم التحقيق معهما خلال الفترة الحالية.

على شعبان | 16-09-2014 18:40

التوأم فى اجتماع سرى بمرتضى قبل تدريب الزمالك

حضر، منذ قليل، حسام حسن، المدير الفنى لفريق الزمالك، وشقيقه إبرهيم حسن، مدير الكرة بالنادى، إلى مقر القلعة البيضاء، وباقى أفراد الجهاز المعاون لقيادة تدريب الفريق الأبيض اليوم، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة، المقرر لها يوم...

أيمن شافعى | 16-09-2014 16:49

ستار أفريكا: إقالة التوأم وميدو من نادى الزمالك

قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إقالة حسام حسن المدير الفنى لنادى الزمالك، وإبراهيم حسن مدير الكرة، وأحمد حسام ميدو مدير قطاع الناشئين من مناصبهم، بسبب سوء السلوك.


الأكثر قراءة
الأكثر مشاهدة