البث المباشر الراديو 9090
طارق السيد
أيام قليلة تفصلنا عن مواجهة القمة بين الأهلى والزمالك فى بطولة الدورى وسط تأكيدات من المسؤولين عن الكرة أن المباراة لن تؤجل تحت أى ظرف، حتى يعلم الجميع أن البطولة تسير بشكل ثابت ولا يوجد مجاملات لأى فريق على حساب الآخر.

الزمالك كان يخوض آخر بروفة له اليوم أمام الشرقية قبل مواجهة الأهلى، يوم الخميس المقبل، واستطاع الأبيض تقديم مباراة مميزة للغاية من حيث الدفاع والهجوم، الأمر الذى اتضح خلال سير المباراة، وأوضح أن البدلاء على نفس مستوى الأساسيين.

مكاسب كبيرة للغاية وهو تألق أحمد رفعت خلال سير المباراة، الأمر الذى يعطى حلول كثيرة لمحمد حلمى المدير الفنى للفريق خلال مباراة القمة، حال هبوط مستوى أى لاعب من اللاعبين المتواجدين الأساسيين ولعل أقربهم شيكابالا أو أيمن حفنى الذى تأكد جاهزيته للقاء بشكل كبير.

أمر كبير سيعانى منه الفارس الأبيض وهو الهجوم، فإصابة باسم مرسى الأخيرة وشكوك لحاقة بالقمة سيكون له أثر رجعى للغاية، فاللاعب يعد أحد أهم مهاجمى الزمالك خلال هذه الفترة فى ظل التراجع المستمر لمايوكا الذى أصيب اليوم بالإضافة إلى جعفر، وستانلى البعيد كل البعد عن حالته التهديفية.

وأرى أن محمد حلمى المدير الفنى للأبيض أخطأ خطئا كبيرا للغاية وهو قراره بإشراك أسامة إبراهيم الظهير الأيمن وعدم إراحته، نظرًا لتلقيه إنذارين وحصل على الإنذار الثالث فى بداية مباراة الشرقية، الأمر الذى سيعقد الحسابات، فحسنى فتحى مبتعد عن المشاركة فى المباريات منذ فترة طويلة.

ولعل استفادة الزمالك خلال مباراة الشرقية هو تجهيز دكة قوية استعدادا لمواجهة الأهلى فلو وجد خللا فى اللاعبين الأساسيين فسوف يكون لدى حلمى العديد والعديد من الخيارات الهامة على مقاعد البدلاء، بالإضافة إلى عدم سكون شباك الفريق سوى هدفين منذ بداية بطولة الدورى، فالفريق يعد من أقوى الدفاعات فى بطولة الدورى هذا الموسم، وهو أمر يحسب للفريق ولحارس المرمى أحمد الشناوى.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار




تابعوا مبتدا على جوجل نيوز