البث المباشر الراديو 9090
الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية
قرر محافظ المنوفية الدكتور هشام عبدالباسط صرف مكافأة لرئيس الوحدة المحلية لمركز الباجور وعمال نظافة الفترة الصباحية لأدائهم عملهم باجتهاد، فيما استبعد رئيس الوحدة المحلية بقرية قورص من منصبه وإحالة جميع أفراد النوبتجية للتحقيق للتقصير فى عملهم.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة للمحافظ صباح اليوم الثلاثاء على عدد من قرى مركز أشمون ومدينة الباجور ومركز شبين الكوم للتأكد من انضباط الأجهزة الخدمية.

وأحال المحافظ جميع أطقم النوبتجيات بالوحدات الصحية لقرى "كوم الضبع وساقية أبو شعرة، وكفر الحما، وقورص، وكفر قورص، وأبورقبة، وشطانوف، ودروة، وسنتريس، وسبك الأحد، وشنشنور، وسمادون" إلى التحقيق بسبب إغلاق تلك الوحدات، كما أحال مدير إدارة أشمون الطبية للتحقيق لضعفه فى الإشراف على الوحدات الصحية التابعة له.

وأمر المحافظ كذلك بإحالة 4 من العاملين بالمركز الصحى بأشمون للتحقيق لتركهم العمل، كما تلاحظ انتظام سير العمل وتواجد أطقم النوبتجيات بمحطات مياه عدد من القرى منها: ساقية أبو شعرة، وقورص، وأبو رقبة.

وتفقد عبدالباسط أقسام الاستقبال والطوارئ والأشعة بمستشفى الباجور المركزى للاطمئنان على مستوى وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، والوقوف على مستوى النظافة بالمستشفى، وتلاحظ انتظام سير العمل وتواجد أطباء النوبتجيات والنائب الإدارى.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً



آخر الأخبار