البث المباشر الراديو 9090
الأديبة نور عبد المجيد
قالت الأديبة نور عبد المجيد، اليوم الثلاثاء، إنها تحاول من خلال كتاباتها أن يكون لها دورا في الحياة وأن تترك بصمة قوية.

وأضافت خلال حديثها في برنامج "المانيفستو" المذاع عبر الراديو 9090، من تقديم الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الأمومة غيرت من حياتها 180 درجة، متابعة: "اختلفت كل ملامح شخصيتي وأدوات تفكيري بسبب الأمومة".

وبينت أن الأم ليست بالضرورة أن تكون الكائن المثالي؛ لأنها في النهاية إنسان يتعرض لضغوط، مشيرة إلى التأثير الكبير الذي تحدثه الأمومة، فتجعل الأم أكثر رحمة، وتقربا لله الذي منحها هذه الهبة والذي هو القادر ـ وحده ـ على أن يحفظها.

وأشارت إلى أن "والدتها" صاحبة التأثير الأكبر في حياتها "ذهنيا" فقد كانت قارئة، ومن مكتبتها في غرفة نومها اطلعت على مؤلفات عدة "أما التكوين العاطفي والنفسي فكان الفضل يعود لوالدها".  

حول نجاح رواية "أريد رجلا"، قالت نور عبد المجيد، إنها ساهمت في انضمام كثير من الأشخاص لعالم القراءة مبعرة عن مدى سعادتها بتلك النقطة، مشيرة إلى أنه لا مانع من غزارة الإنتاج؛ طالما أن الأعمال لا تتكرر، وتحمل في طياتها الجديد.

 



اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع