البث المباشر الراديو 9090
زحام مرورى -  أرشيفية-
قال محمد صابر، محرر الشؤون الأمنية والمرورية بالراديو 9090، إن الحركة المرورية بدأت اليوم الثلاثاء بشكل طبيعي.

وأضاف صابر، في مداخلة هاتفية مع الإعلاميين سالي سعيد ومينا عطا، ببرنامج "لسه الصبح" عبر الراديو 9090، أن الطرق تعمل بشكل طبيعي في محافظات الوجهين البحري والقبلي.

الإسكندرية

موضحا وجود بعض الكثافات في محافظة الإسكندرية، وهناك أحجاما على طريق الجيش بمنطقة بئر مسعود، وكذلك محور أبو قير ويفضل الاتجاه لمحور المحمودية الجديد، مؤكدا انتشار الخدمات المرورية بإشراف اللواء محمد البنداري مدير إدارة مرور الإسكندرية.

الشرقية

وأشار إلى أن هناك أحجاما مرورية بشارع المحافظة في الشرقية، إضافة إلى شارع سعد زغلول، وأسرع طريق شارع الجلاء، وكذلك طريق هرية الجديد يشهد كثافات ويفضل الاتجاه لطريق الجيش.

القليوبية

وكشف صابر، عن وجود بعض الأحجام في محافظة القليوبية للقادم من الطريق الزراعي إلى ميدان المؤسسة، مشيرا إلى أن اللواء محمد البطوطي مدير إدارة مرور القليوبية، وجه بانتشار الخدمات المرورية.

الجيزة

ونصح باستخدام محور روض الفرج بدلا عن الطريق السياحي وأيضا بدلا عن القوس الغربي المتجه لوصله المريوطية كبدائل جيدة تشهد انسيابية في الحركة، بدلا عن محور 26 يوليو للقادم من أكتوبر والشيخ زايد.

القاهرة

كما كشف صابر، عن وجود كثافات على محور الكورنيش منطقة الساحل المتجه لوسط البلد ويفضل امتداد أحمد حلمي، مشيرا إلى وجود أحجام على محور الخليفة المامون أمام جامعة عين شمس المتجه لوسط والعباسية، ويفضل الاتجاه لمحور روكسي الجديد، كما أن هناك أحجاما بصلاح سالم القادم من الفردوس ومتجه لأرض المعارض يفضل أسرع طريق محور النصر، وتوجد أحجام على كورنيش النيل بمنطقة السبتية المتجه لوسط البلد ويفضل سلوك شارع شبرا.

ولفت إلى وجود أحجام أعلى كوبري الحدائق وأعلى كوبري أبو وافية المتجه لمناطق الخلفاوي، وكذلك أحجام
أعلى كوبري حلمية الزيتون، ويفضل استخدام كوبري سراى القبة، كما يوجد أحجام متوسطة أعلى كوبري أكتوبر المتجه لوسط البلد، وأحجام بكوبري 15 مايو ويفضل أسرع طريق استخدام الكباري الرابطة بين القاهرة والجيزة وكذلك استخدام نفق الأزهر.

ونوة إلى وجود أحجام بمطلع كوبري السيدة عائشة ويفضل كوبري الحضارات، إضافة إلى أحجام متفرقة بمنزل كوبري التسعين ويفضل سلوك محور طه حسين أو جمال عبدالناصر، مؤكدا أن اللواء خالد عمارة، مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، وجه بنشر الخدمات المرورية بجميع محاور القاهرة، مع تعيين خدمات مرورية مع تنظيم الحركة المرورية منذ الصباح الباكر.

وقال صابر، إن اللواء محمد عبدالحفيظ، مدير الإدارة العامة للمرور، وجه بنشر الخدمات المرورية لكل محاور الطرق المؤدية لمداخل ومخارج القاهرة الكبرى بنطاق قطاعات الطرق السريعة والصحراوية والدائرية، عدا أحجام متوسطة أعلى دائري المرج المتجه لمناطق السلام نتجه حادث تصادم وسط انتشار جميع الخدمات المرورية.

الجيزة

وفى نطاق محافظة الجيزة تم الدفع بسيارات الانتشار السريع بإشراف اللواء أمجد أنور، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، لاستعياب أكبر قدر حركة سيارات خلال فترة الذورة الصباحية لتصفية الأحجام بشارع السودان أمام محطة مترو الجامعة، ويفضل سلوك شارع الجامعة أو شارع مراد، كما أن هناك أحجاما بمنزل محور صفط اللبن القادم من الدائري ومتجه لشارع ثروت وأفضل سلوك منزل محور أحمد عرابي.

سوهاج

كما نوه بأن اللواء تامر الغرباوي، مدير الإدارة العامة لمرور سوهاج، وجه بتكثيف الخدمات المرورية بمداخل ومخارج المدنية حتى انتهاء فترة الذورة الصباحية.



اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع