البث المباشر الراديو 9090
اسأل الرئيس
منذ أن أعلنت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى، عن فتح باب استقبال استفسارات واقتراحات المواطنين عبر مبادرة "اسأل الرئيس"، الأربعاء الماضى، والأسئلة تتوالى بالآلاف على الموقع الإلكترونى للمبادرة "http://askthepresident.net".

"مبتدا"، رصد بعض تساؤلات المواطنين، والتى نشروها في تعليقات على الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث قالت وفاء الدقاق للرئيس: "سيادة الرئيس ربنا معاك ويحفظك من كل شر ويخليك لمصر والمصريين المحترمين اللى مدركين قيمة العمل الشاق والجبار إللى بتعمله من أجل حبك لمصر ومن أجل رضى ربك وتحيا مصر ويحيا جيش مصر بيك ياريس و بكل مخلص ومحب لهذا الوطن الغالى اعانك الله وسدد خطاك وينجحك في كل ماتنوي عمله لهذه البلد.. سير على بركة الله".

إبراهيم الضو، كتب للرئيس يقول: " ربنا يوفقك ياريس ويعينك ونفسى أسألك يا ريس عن الأراضى الزراعية ليه لحد دلوقتى مفيش قانون مصالحة فة مخلفات البناء على الأراضى الزراعية والدولة تاخد مقابل تستصلح بيه أرض بديلة لذلك ويبقى فى إفاده كبيرة جدًا من الموارد".

وطالبت المواطنة نهلة شكرى، الاهتمام بمعاش السيدات المطلقات، لافتة إلى أنه لا يزال 323 جنيهًا، متابعةً: "بجد حاجه مستفزة، فين العدل؟".

سيد على من سكان التجمع الخامس قال: "يا ريس ألحق فى فساد وخراب فى شارع التسعين الشمالى فى التجمع الخامس الأسفلت مرقع كله مع أنه المفروض يبقى جديد الطريق كله بعد ما سفلتوا باظ كله حد يهتم يا ناس حرام عليكم فلوس البلد اللى بتضيع دى ده غير الملفات البايظة اللي عاملينها عشان العربيات تلف منها كلها غير مطابقه للمواصفات".

ودعا المواطن وائل فاروق فهمى، من مدينة مغاغة بمحافظة المنيا إلى تطوير المنظومة الإدارية بالحكومة، وتكثيف الدورات للموظفين، والعمل على تطبيق منظومة الشباك الواحد، وقال فهمى في نص رسالته للرئيس: "بشكر فخامتك على مجهوداتك وإنجازاتك واهتمامك بالشباب، السؤال عاوزين تطوير المنظومة الإدارية بالحكومة وتكثيف دورات تنمية إدارية ولغات وكمبيوتر".

وتابع: "وتطوير موظفي الدولة، ونعمل على تطبيق منظومة الشباك الواحد للحد من الفساد، وعدم الاعتماد على الأعمال الدفترية لسرعة ودقة العمل وراحة المواطن، أرجو الاهتمام بجيل الشباب من مواليد الثمانينات لأن اغلبهم اللي هايتحمل المسئوليه الفترة القادمة.

واختتم: "الله يعينك ويوفقك ويحفظك وينصرك على أعداء الدين والوطن، كلنا معاك وهانكمل المسيرة وياك".

وقال السيد التقوى: "السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية والقائد الأعلى للقوات المسلحة ربنا معاك ويحفظك ويوفقك وينصرك لمصر والمصريين سيادتك أعظم رئيس فى العالم رئيسى وافتخر به سيادتك تستحق كل الحب والتحية والتقدير والاحترام وتعمل من أجل تحقيق طموحات الشعب المصرى العظيم حفظ الله مصر بقائدها العظيم وشعبها العظيم وجيشها العظيم وشرطتها العظيمة "تحيا مصر تحيا مصر".. تحيا مصر العظيمة أم الدنيا وهتبقى قد الدنيا بإذن الله".

يُذكر أن مبادرة "اسأل الرئيس" بدأت فى أبريل ٢٠١٧ كإحدى فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب بالإسماعيلية، ومن المقرر أن يُجيب الرئيس السيسى على الاستفسارات التى ترد على الموقع الرسمى للمبادرة، عقب يوم 15 يناير.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار