البث المباشر الراديو 9090
افتتاح مركز تنمية المجتمع لائتلاف دعم مصر فى دمنهور
فى إطار حرص ائتلاف دعم مصر، برئاسة المهندس محمد زكى السويدى، لترسيخ حلقات الوصل بين المواطنين والجهات التنفيذية فى الدولة بغرض المساهمة فى حل المشكلات التى يواجهها المواطنون، ودعم مسيرة الإصلاح التى يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

يوصل الائتلاف بكامل قياداته، مبادرة فتح مراكز تنمية المجتمع بالمحافظات للتواصل الجماهيرى والتعرف على مشكلات المواطنين على أرض الواقع وطرح حلول جذرية لها من خلال الانخراط فى الشارع والوقوف على واقع المشكلات ومتابعة الأداء الحكومى والخدمات التى تقدم للجماهير.

هدف تلك المراكز كما أكد المهندس محمد السويدى، سيكون دورها تنمويا جماهيريا وتثقيفيا بغرض إعادة صياغة المعلومات للمواطنين بصورة صحيحة ومنع عمليات إطلاق شائعات لا أساس لها من الصحة وسرعة التدخل لمنع تفاقم الأزمات التى يعانى منها المواطنون.

فى 6 ديسمبر من الشهر الماضى لعام 2017، بدأ الائتلاف فى تدشين أول مركز له بمحافظة الصعيد، حيث حرص الائتلاف على أن تكون محافظة المنيا هى باكورة تدشين المبادرة على أرض الواقع للتأكيد على أن الائتلاف يولى الصعيد أهمية خاصة وذلك تماشيًا مع توجهات الرئيس عبدالفتاح السيسى وتأكيدا للدور التنموى الذى يعتزم الائتلاف القيام به فى المرحلة القادمة من خلال مبادرات متعددة سيتم طرحها.

وفي محطته الثانية من افتتاح مراكز تنمية المجتمع بصعيد مصر، وتحديدًا فى 7 ديسمبر توجه المهندس محمد السويدى يرافقه قيادات الائتلاف إلى محافظة بنى سويف حيث قام بافتتاح مركز تنمية المجتمع بالمحافظة بحضور المحافظ ومدير الأمن.

اليوم وبعد أقل من شهر ونصف من جولات وزيارات ميدانية للمحافظات بغرض الانتهاء من افتتاح مقرات وصل عدد مراكز تنمية المجتمع لـ10 مراكز.

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار