البث المباشر الراديو 9090
السلع الغذائية
غطت وزارة التموين والتجارة الداخلية، احتياجات شمال سيناء من السلع التموينية الاستراتيجية، بالإضافة إلى احتياجات المحافظة من الوقود، لمدة تصل إلى 3 أشهر.

وتشهد مناطق محافظة شمال سيناء قيام القوات المسلحة بالعملية الشاملة سيناء 2018 لتطهيرها من الإرهاب، والتى بدأت منذ الجمعة الماضى، ومستمرة حتى الآن.

وفى هذا الصدد، قال ممدوح رمضان المتحدث باسم وزارة التموين، إن جميع السلع التموينية خاصة الأساسية منها مثل الزيت والسكر والأرز، متوافرة بكميات جيدة لأهالى محافظتى شمال وجنوب سيناء، ويتم صرف السلع التموينية دون أى تأخير لمواطنى سيناء وبشكل طبيعى.

وأكد رمضان، فى تصريحات صحفية، أن المخابز فى شمال سيناء تعمل بشكل كامل، ولا خوف من أى نقص سواء فى الدقيق أو السلع التموينية، بالتزامن مع العملية العسكرية التى تقوم بها القوات المسلحة والشرطة فى سيناء، مشيرا إلى أن الوزارة حريصة على توصيل الدعم لمستحقيه تحت أى ظرف.

وأوضح أن هناك متابعة بشكل مستمر بين وزير التموين ومديرى الإدارات فى المحافظتين، والتنسيق مع الشركة القابضة للصناعات الغذائية لتوفير كافة السلع، نافيا صحة ما تردد عن اختفاء بعض السلع الغذائية أو التموينية.

وتابع: حرصت وزارة التموين على تلبية احتياجات المواطنين فى سيناء، حتى لا يشعرون أو يتأثرون بالحرب على الإرهاب، وهو ما وجه به عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، بتذليل العقبات كافة، من أجل وصل الخدمات إلى مواطنى شمال سيناء.

من ناحية أخرى قال قال جازى سعد، عضو مجلس النواب عن شمال سيناء، إن العملية العسكرية الشمالة بسيناء "سيناء 2018" سيكون لها نتائج هائلة فى أقل من شهر، مشيرًا إلى أن أهالى سيناء ينتطرون العملية الشاملة للقضاء على الإرهاب منذ وقت طويل.

وأعلن عضو مجلس النواب عن شمال سيناء، أن جميع المواد الغذائية متوافرة بسيناء لتلبية احتياجات المواطنين.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز