البث المباشر الراديو 9090
برامج ومسلسلات الراديو 9090 فى رمضان
كعادته أعد الراديو 9090، مفاجآت عدة فى شهر رمضان، وذلك عبر مجموعة من البرامج والمسلسلات المميزة، من تقديم مذيعى الراديو إضافة إلى عدد من نجوم السينما والدراما، وأيضا أشهر الشيوخ والدعاة فى مصر.

برامج ومسلسلات هذا العام فى الراديو 9090، لا تنافس ما يتم تقديمه فى محطات إذاعية أخرى، ولكنها تنافس المحتوى الذى يقدم فى الفضائيات والمحطات التلفزيونية، ويكفى أن تلقى نظرة سريعة على الخريطة البرامجية للراديو 9090، لتكتشف ذلك.

أولى مفاجآت الراديو هى مسلسل "الجن الأزرق"، وهو من بطولة نجوم "مسرح مصر" ويزو، ومحمد عبد الرحمن، وأوس أوس، وإبرام.

المسلسل سيذاع يوميا فى الخامسة مساء.

يذكر أن ويزو ومحمد عبد الرحمن قدما العام الماضى، خلال شهر رمضان، على الراديو 9090، مسلسلا بعنوان "ولاد التيتة"، وهو العمل الذى حقق نجاحا كبيرا.

ومن المفاجآت أيضا، تقديم المذيع أحمد رأفت لبرنامج بعنوان "راديو الشارع"، وسيذاع يوميا الساعة الرابعة عصرا.

وأوضح رأفت عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" أن البرنامج هو الأول له فى الإذاعة، وسيسلط الضوء على بعض القضايا المجتمعية بشكل ساخر وكوميدى.

يواصل الشيخ أسامة الأزهرى تقديم برنامج "حديث الصيام" فى الخريطة البرامجية الجديدة الخاصة بشهر رمضان، على الراديو 9090.

البرنامج سيذاع يوميا قبل آذان المغرب.

يذكر أن الأزهرى قدم البرنامج فى رمضان 2017، وحقق نجاحا كبيرا، وكان يتحدث من خلاله عن فضائل صيام رمضان، كما كان يتناول أخلاق الصحابة.

كما تشهد الخريطة الرمضانية الخاصة بالراديو 9090 مع الإعلامى طارق أبو السعود، المدير التنفيذى للراديو 9090 تقديم أكثر من برنامج دينى، ويشارك فى هذه البرامج مجموعة كبيرة من العلماء والشيوخ.

ومن أهم هذه البرامج، برنامج "آية وحكاية"، من تقديم خالد الجندى، ورمضان عبد المعز.

البرنامج سيذاع يوميا الساعة 2 ظهرا.

يذكر أن الجندى وعبد المعز قدما فى رمضان 2017 على الراديو 9090، برنامج "حديث فى حديث"، وكان من أكثر البرامج استماعا خلال الشهر الكريم.

للعام الرابع على التوالى، يقدم الراديو 9090 الفوازير الرمضانية بشكل مختلف، وذلك بالاستعانة بالفنان سمير غانم وشخصيته الشهيرة "فطوطة".

ويقدم سمير غانم، هذا العام، "فوازير كأس العالم"، يوميا خلال شهر رمضان، وذلك الساعة الثالثة والربع مساء.

وانتهى عصام كاريكا من وضح ألحان تتر وأغانيات الفوازير، التى يظهر من خلالها سمير غانم بالشخصية الشهيرة فطوطة.

يذكر أن سمير غانم تألق الأعوام الماضية، من خلال الفوازير التى قدمها على الراديو 9090، وآخرها "فطوطة بوند" التى أذيعت رمضان 2017، وحققت نجاحا كبيرا.

يواصل الشيف حسن حسونة ظهوره المتميز فى الراديو 9090 حيث يقدم برنامجا مختلفا فى الخريطة الرمضانية الخاصة.

ويقدم الشيف حسن فى رمضان هذا العام، وصفاته المميزة فى برنامج بعنوان "من كل بلد طبق".

البرنامج يذاع يوميا الساعة 12 ظهرا.

يذكر أن الشيف حسن قدم فى رمضان الماضى، على الراديو 9090، برنامج "فطارك من الآخر" مع هالة فاخر، وكان من أكثر البرامج التى نالت إعجاب جمهور الراديو 9090.

يقدم نجوم الراديو، فاطمة مصطفى، وسالى عبد السلام، ومروة صبرى، وإيمان مختار، ومينا عطا، ورنا سماحة، برنامج "ستوديو 9090" يوميا الساعة العاشرة مساء.

وكان "ستوديو 9090"، قدم العام الماضى، وحقق نجاحا كبيرا، واعتمدت فكرته على استضافة نجوم فن ورياضة، وتم تقديم تخت شرقى "لايف"، وذلك لأول مرة فى إذاعة مصرية.

تقدم الإذاعية سالى سعيد، برنامجا بعنوان "جو رمضان"، ويذاع السبت من كل أسبوع طول شهر رمضان، فى العاشرة مساء، على الراديو 9090.

يذكر أن سالى تتألق على الراديو 9090 من خلال برنامج "وأنتو بصحة وسعادة" والذى تقدمه بالاشتراك مع الفنانة رجاء الجداوى على الراديو 9090، وتقوم فكرة البرنامج على استضافة عدد من الضيوف ممن لهم تجارب حياتية مختلفة فى الحياة، هذه التجارب التى تتنوع بين رحلات الصعود والمشكلات القاسية التى عانوا منها كثيرًا حتى نجحوا فى التغلب عليها.

يقدم الإعلامى عبد الفتاح مصطفى، الموسم الخامس من برنامج "حلى ودنك" على الراديو 9090، طول شهر رمضان، من الأحد إلى الخميس، من 9 إلى 10 مساء.

وتقوم فكرة البرنامج على استضافة كبار المبتهلين والمنشدين فى برنامجه، إضافة إلى مجموعة من المنشدين الشباب.

ويقدم عبد الفتاح عبر حلقات البرنامج مجموعة من الحلقات التى يفرق فيها بين المديح والذكر والإنشاد والابتهالات، يتخللها تقديم الأناشيد الدينية والابتهالات.

خلال نهار رمضان، يذاع يوميا على الراديو 9090، برنامج "روق يومك"، وتقدمه شيماء حافظ، محمد نشأت، وحسام عصام.

البرنامج يذاع من الساعة 9 إلى الساعة 11 صباحا، عدا يومى الجمعة والسبت.

"روق يومك" برنامج اجتماعى، ويقوم باستضافة ضيوف من عدة مجالات كما يستضيف الفنانين الشباب.

يقدم الإذاعى فادى إبراهيم برنامجا إذاعيا جديدا يحمل اسم "زى كل سنة"، وذلك طول شهر رمضان، عبر الراديو 9090.

البرنامج يذاع يوميا السادسة مساء.

وكان فادى تألق فى رمضان الماضى، من خلال برنامج "رئيس تحرير نفسى"، والذى قدمه مع الإذاعية غدير حسان، واعتمد على استضافة مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وكانت تدور فكرته حول الصحافة، حيث يتخيل الضيف أنه رئيس تحرير صحيفة أو مجلة.

تقدم الإعلامية غدير حسان، برنامجا إذاعيا جديدا يحمل اسم "هاتها مالشبكة"، وذلك طول شهر رمضان، عبر الراديو 9090.

البرنامج يذاع يوميا الساعة الخامسة والنصف مساء.

وكانت غدير تألقت رمضان الماضى، من خلال برنامج "رئيس تحرير نفسى"، والذى اعتمد على استضافة مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وكانت تدور فكرته حول الصحافة، حيث يتخيل الضيف أنه رئيس تحرير صحيفة أو مجلة.

يقدم الإعلامى محمد على خير برنامجا إذاعيا جديدا يحمل اسم "الأسطورة"، وذلك يوميا طول شهر رمضان، عبر الراديو 9090.

البرنامج يذاع يوميا الساعة الثالثة مساء، ويرصد من خلاله محمد على خير حياة 30 شهيد من شهداء القوات المسلحة والشرطة، منهم أحمد المنسى، ومحمد أيمن شويقة.

والبرنامج يساهم من خلال حلقاته فى معرفة الجمهور لتاريخ هؤلاء الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن.

يقدم الإعلامى إبراهيم فايق، برنامجا إذاعيا جديدا يحمل اسم "90 - 18"، وذلك طول شهر رمضان، عبر الراديو 9090.

البرنامج يذاع يوميا الساعة الثالثة والنصف مساء.

وتدور فكرة البرنامج حول استضافة نجوم كرة القدم من جيل التسعينيات والجيل الحالى، وإجراء حوارات معهم عن مشوارهم الكروى، وأبرز الصعوبات التى تعرضوا لها داخل الملاعب.

يقدم الداعية مصطفى حسنى، برنامجا يحمل اسم "السلام عليك يا رسول الله"، وذلك طول الشهر الفضيل، ويذاع يوميا الساعة السادسة والربع مساء.

ويعد مصطفى حسنى، واحدا من أبرز الدعاة الشباب، ويتمتع بشعبية كبيرة وخصوصا بين الشباب الذى رأوا فى حسنى واحدا منهم، يستعمل خطابا تتشابه مفرداته مع مفرداتهم.

من أهم برامج رمضان على الراديو 9090، برنامج "ناس وناس"، الذى تقدمه فاطمة مصطفى بمشاركة محمد نشأت، ويذاع يوميا الساعة الخامسة إلا الربع مساء.

يذكر أن فاطمة تقدم خلال شهر رمضان، على الراديو 9090، برنامج "ستوديو 9090"، بمشاركة سالى عبد السلام، ومروة صبرى، وإيمان مختار، ومينا عطا، ورنا سماحة، ويذاع يوميا الساعة العاشرة مساء.

يقدم الفنان محمد هنيدى خلال شهر رمضان عبر الراديو 9090، مسلسل "لحن بتلو" وتشاركه البطولة الفنانة نيرمين الفقى.

المسلسل يذاع يوميا الساعة الرابعة عصرا، طول الشهر الفضيل.

يذكر أن هنيدى قدم على الراديو 9090، رمضان الماضى، مسلسل "البخيل هو أنا"، وشارك فى بطولته رانيا يوسف، وطارق عبدالعزيز، ورجاء الجداوى، ونور إيهاب.

يقدم الإعلامى أحمد يونس برنامجين خلال الشهر الكريم، الأول "طبلة سحور" المقرر إذاعته الجمعة من كل أسبوع فى تمام الساعة العاشرة مساء، كما يقدم "عمارة الحاج رمضان" والمقرر إذاعته يوميا خلال شهر رمضان فى تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء.

يذكر أن يونس قدم العام الماضى، على الراديو 9090، برنامج "عمارة الحاج رمضان" والذى حقق نجاحا كبيرا جعل كثير من جمهور وعشاق يونس يطلبون منه تقديم موسم جديد خلال رمضان هذا العام.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار