البث المباشر الراديو 9090
إشارات المرور
لجأت شابه صينية إلى حيلة ذكية للانتقام من صديقها، حيث استأجرت سيارته لتورطه فى مخالفات مرورية جسيمة، وصلت إلى تجاوز نحو 49 إشارة حمراء خلال اليومين الماضيين.

ووفقًا لموقع "أوديتى سنترال"، ألقت الشرطة الصينية القبض على شاب وحبيبته السابقة، التى استأجرت سيارته، واستخدمتها فى تجاوز عدد كبير من الإشارات الحمراء، فى محاولة للانتقام منه.

وتناولت وسائل الإعلام الصينية القصة الغريبة، مؤخرًا، موضحة أن شابة من شاوشينج بمقاطعة تشجيانغ بشرق الصين، حاولت الانتقام من حبيبها السابق الذى تركها لأجل امرأة أخرى، واستخدمت سيارته الخاصة لإيقاعه بمشاكل قانونية.

وأوشارت التقارير إلى أن الشابة الصينية "لو" أقنعت رجلاً آخر باستئجار سيارة حبيبها السابق عبر تطبيق لتأجير السيارات على الإنترنت، وتجاوزت بالسيارة 49 إشارة حمراء خلال يومين، إلى جانب خرق عدد من قواعد المرور الأخرى، للإيقاع بصاحب السيارة فى مشاكل مع الشرطة.

وأضافت التقارير أنه بعدما لاحظت الشرطة السلوك غير المنتظم للسائق خلف عجلة القيادة فى سيارة أودى المستأجرة، قامت بإجراء تحقيق، حيث بينت السجلات، واكتشفت الشرطة أن السيارة استأجرها رجل يدعى تشين، من مالكها كيان.

وبعد أن تواصلت الشرطة مع تشين بشأن المخالفات المرورية، أخبر الضباط أنه استأجر السيارة لصالح صديقة له، والتى كانت خلف عجلة القيادة، عندما اخترقت السيارة 49 إشارة حمراء.

وأثناء استجوابه من قبل الشرطة، اعترف تشو بأنه استأجر السيارة لصالح لو، التي وعدت إذا ساعدها على الانتقام من حبيبها السابق باستخدام سيارته لتجاوز عشرات الإشارات الحمراء، وكسر قواعد المرور الأخرى. 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز