البث المباشر الراديو 9090
إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر
حققت إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر ما يصل إلى 135 مليون دولار (107 مليون جنيه إسترلينى) فى العام الماضى أثناء العمل كمساعدين لدونالد ترامب.

وكشفت البيانات المالية الصادرة عن البيت الأبيض أن حصة إيفانكا فى فندق "واشنطن دى سى" حققت لها 3.95 مليون دولار (3.1 مليون جنيه إسترلينى)، كما حصلت من بيع الحقائب والأحذية والإكسسوارات الشخصية، على ما لا يقل عن مليون دولار (794000 جنيه إسترلينى) من إيراداتها فى عام 2018.

وحصل زوجها كوشنر على مئات الآلاف من الدولارات من ممتلكاته فى شقق مدينة نيويورك، كما أنه يمتلك حصة فى شركة Cadre للاستثمار العقارى بقيمة 25 مليون دولار على الأقل (19.8 مليون جنيه إسترلينى) حسبما نشرت "إندبندنت" البريطانية.

إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر

وحقق مبنى Puck Building التاريخى فى حى سوهو فى مانهاتن، المملوك لعائلة كوشنر، إيرادات تصل إلى 6 ملايين دولار (4.7 مليون جنيه إسترلينى)، استحوذت بروكلين، التى كانت عبارة عن مبنى سكني سابقًا تم تحويله إلى شقة فاخرة في ويليامسبورج، على أكثر من 350 ألف دولار (277900 جنيه إسترليني) في عائدات البيع والإيجار.

وأقام المستأجرون السابقون والحاليون فى المبنى دعوى قضائية ضد شركات كوشنر، زاعمين أنه استخدم البناء الصاخب والغبار لجعل الظروف المعيشية لا تطاق فى محاولة لطردهم حتى يمكن بيع شققهم، وقالت الشركة إن الدعوى لا تستحق.

إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر

كما تلقت إيفانكا 90 مليون دولار (71 مليون جنيه إسترلينى) فى شكل تمويل أجنبى مستمر بمجرد دخول كوشنر إلى البيت الأبيض.

إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر
تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار