البث المباشر الراديو 9090
محمد جمال حارس سيراميكا
أصيب اللاعب محمد جمال، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا كليوباترا، مساء أمس الإثنين، فى حادث سير إثر انقلاب سيارة ملاكى على طريق رأس غارب - الغردقة أثناء توجهه برفقة أحد أصدقائه إلى مدينة الغردقة.

كان اللواء سليمان شتا، مدير أمن البحر الأحمر، قد تلقى إخطار من اللواء خالد عبد الهادى، مدير المباحث الجنائية، بانقلاب سيارة ملاكى بالكيلو 70 بطريق رأس غارب، تحمل لوحات رقم "942 ر ج م"، إثر اختلال عجلة القيادة، ما أدى إلى انقلابها، وتم نقل المصابين إلى مستشفى رأس غارب المركزى .

وأسفر الحادث عن إصابة اللاعب محمد جمال، ظهير أيسر فريق سيراميكا بجرح قطعى بفروة الرأس، وكدمات متفرقة بالجسم، بينما أصيب صديقه بجرح متهتك باليد اليمنى، وجرح قطعى بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، وتم عمل الإسعافات الأولية لهما، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وعلى صعيد متصل، تواصل الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي بنادى سيراميكا، مع حارس الفريق، واطمأن على حالته الصحية، وتأكد تعرضه لبعض الكدمات البسيطة.

وأوضح طبيب سيراميكا أن الحارس تعرّض لجرح سطحى بالرأس، استلزم 4 غرز، مؤكدا أن حالة الحارس باتت مستقرة تمامًا، مشيرًا إلى أنه سيغادر مستشفى رأس غارب المركزى خلال ساعات.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار