البث المباشر الراديو 9090
محاكمة سفاح الجيزة بالإسكندرية
استمعت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار أحمد على يونس، خلال جلسة محاكمة قذافى فراج المعروف إعلاميًا بـ"سفاح الجيزة"، فى اتهامه بقتل زوجته فاطمة زكريا، لطلبات الدفاع والمدعى بالحق المدنى.

طلب الدفاع الحاضر مع المتهم إحالة موكله لمستشفى الأمراض النفسية والعصبية المختصة، لتوقيع الكشف الطبى النفسى على المتهم، لبيان ما إذا كان المتهم يعانى من أى أمراض نفسية أو عقلية أو اضطرابات نفسية من عدمه وصولاً لبيان مدى مسؤليته جنائيًا عن مقتل المجنى عليها.

ووجه المستشار سؤال إلى المتهم بعد خروجه عن مدى موافقته العرض على مستشفى الأمراض النفسية ووافق المتهم على طلب دفاعه.

وكانت النيابة العامة، أخطرت وفقًا لقانون الإجراءات الجنائية، المتهم قذافى فراج الشهير بـ "سفاح الجيزة" داخل محبسه بقرار إحالته محبوسًا إلى محكمة الجنايات، بعد توجيه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لـ 4 أشخاص هم صديقه وزوجته وسيدتين، بالجيزة والإسكندرية.

وكشفت تقارير الطب الشرعى الخاصة بالصفة التشريحة للمجنى عليهم فى قضية سفاح الجيزة تطابق البصمات الوراثية المأخوذة منها مع العينات المأخوذة من أسرة المجنى عليهم.

وأحال المستشار حماده الصاوى، النائب العام، المتهم "قذافى فراج" إلى محكمة الجنايات فى أربعة قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة والمنتزه بالإسكندرية، لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة هم زوجته وسيدتان ورجل- مع سبق الإصرار خلال عامى 2015 و2017 وإخفائه جثامينهم بدفنها فى مقابر أعدها لذلك.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار