البث المباشر الراديو 9090
غلق طريق
تواصل الادارة العامة لمرور الجيزة غدا، الجمعة، إجراء غلق جزئى لطريق المريوطية، للمرة الثانية، بتقاطعه مع شارع ترسا بالاتجاه القادم من شارع الأهرام اتجاه مناطق شبرامنت والطريق الدائرى فقط، وذلك لقيام الشركة المنفذة لمشروع كوبرى ترسا الجديد برفع وتركيب الكمر المعدنى الخاص بالكوبرى، وذلك أعلى محور المريوطية والطريق الدائرى تحديدا عند تقاطع محور المريوطية مع شارع ترسا.

وأوضحت محافظة الجيزة، أن ذلك يأتى فى إطار سرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية الخاصة بكوبرى ترسا الجديد، أعلى محور المريوطية - الطريق الدائرى، والذى يربط بين محور ترسا ومحور المريوطية.

يذكر أن إدارة مرور الجيزة، قد أعلنت  أن مواعيد الأعمال والغلق الكلى ستكون أيام الجمعة فقط على مدار الأسابيع الثلاث المقبلة، بحيث بدأت من أيام "الجمعة الموافق 28 مايو الماضي، والجمعة 4 يونيو الجارى، والجمعة 11 يونيو"، على أن تكون مواعيد الأعمال فقط من الساعة 12 صباحاً حتى الساعة 12 ظهرا بأيام الجمعة المشار إليها فقط.

وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بإجراء التحويلة المرورية اللازمة للتسهيل على المواطنين وهى "القادم من شارع الأهرام ويرغب بالسير اتجاه الطريق الدائرى ومناطق شبرامنت يقوم بالانحراف يمينا قبل منطقة الأعمال وموقع أرتكاز الأوناش العملاقة، والسير بطريق مستحدث تم تمهيده بطول ما يقرب من 100 م حتى تجاوز منطقة الأعمال والعودة لطريق المريوطية الرئيسى اتجاه الطريق الدائرى مره أخرى".

وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لنشر اللوحات الإرشادية والمرورية وكافة المساعدات الفنية بمحيط الأعمال بالكامل، وتم نشر خدمات مرورية لمساعدة قائدى المركبات فى الاتجاهات الجديدة.

كانت بدأت منذ فترة أعمال إنشاء كوبرى جديد بمحور الزعيم السادات "ترسا سابقا"، وذلك ضمن إنشاء محور مرورى بديل لشارع الهرم والذى من المقرر غلقه لإنشاء خط جديد للمترو

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز