البث المباشر الراديو 9090
سيد رجب
قررت النيابة العامة بالجيزة، حبس الخفير المتهم بسرقة فيلا الفنان سيد رجب فى البدرشين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة السرقة وقتل كلبى الحراسة عمدًا بالسم.

وتبين من تحقيقات النيابة، أن المتهم خطط للجريمة قبل تنفيذها بحكم معرفة مداخل ومخارج الفيلا بحكم عمله السابق لدى الفنان، فكان يتولى حراسة الفيلا قبل أن يستغنى عنه الفنان سيد رجب.

وكشفت التحقيقات، بأن كاميرات المراقبة وثقت جريمة سرقة فيلا الفنان سيد رجب فى البدرشين، وسجلت دخول المتهم إلى الفيلا وخروجه منها عقب حمله بعض المسروقات وقت أن نجح فى الهروب عقب تنفيذ جريمته قبل أن يشاهده أحد من الجيران.

وأعترف المتهم فى تحقيقات النيابة بتفاصيل الجريمة: كنت عارف مكان الدخول منين وكمان كنت مجهز سم للكلاب عشان أخلص منهم وأعرف أدخل، كنت معتقد أن الفنان سيد رجب يترك فلوس فى البيت بس للأسف ملقتش فلوس ولا حاجة».

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على متهمين آخرين اشتركا مع الخفير فى عملية السرقة.

كان قسم شرطة البدرشين، قد تلقى إخطارًا يفيد بتعرض فيلا الفنان سيد رجب للسرقة، وتم تشكيل فريق بحث جنائى وبمراجعة الكاميرات أظهرت المتهم وقت دخوله وخروجه من الفيلا، وتبين أنه كان خفير سابق لدى مالك الفيلا وخطط للجريمة بدافع السرقة فألقى القبض عليه وأحيل للنيابة العامة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز