البث المباشر الراديو 9090
تيك توك
تقدم المحامى بالنقض أشرف فرحات، ببلاغ للنائب العام، ضد صاحبة أحد الحسابات على موقع "تيك توك" لبثها فيديوهات مع زوجها وهما يتلفظان بألفاظ جميعها بها إيحاءات جنسية.

وذكر البلاغ الذى قيد تحت رقم 85101 عرائض المكتب الفنى، أنهما يتعرضان لأمور الدين حيث حللت الحرام فى أحد المقاطع، ونالت من طائفة بالمجتمع المصرى وهم أهل الصعيد بقصد التربح من ذلك مهدرين القيم والمبادئ للمجتمع المصرى.

وأكد أن القانون قصد من تجريم الأفعال الفاضحة العلنية المخلة بالحياء حماية الشعور العام بالحياء وصيانة إحساس الجمهور من أن تخدشه مشاهدة بعض المناظر العارية أو المظاهر الجنسية التى تخل بالحياء أو تخالف الآداب العامة.

وطبقًا للقانون، نصت المادة 278 من قانون العقوبات، على أنه "كل من فعل علانية فعل فاضح مخل بالحياء، يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة أو بغرامة لا تتجاوز 300 جنيه"، كما تنص المادة 279 من قانون العقوبات على أنَّ "يعاقب بالعقوبة السابقة كل من ارتكب مع امرأة أمرًا مخلا بالحياء ولو فى غير علانية"، وهو ما يعنى أن يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة أو بغرامة لا تتجاوز 300 جنيه، كل من ارتكب مع امرأة أمرًا مخلًا بالحياء ولو فى غير علانية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز