البث المباشر الراديو 9090
إلقاء القبض على متهم
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من كشف ملابسات تحرش سائق بابنتيه جنسيا، فى منطقة الهرم.

جاء ذلك، بعدما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من شقيقتين بقيام والدهما بالتحرش جنسيا بهما على فترات خلال عدة سنوات، ومنذ شهور توفيت والدتهما فحاول الأب الاعتداء جنسيا على الابنة الصغرى، ومحاولة إفقادها عذريتها.

ووجه اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة، وتبين أن الفتيات الكبرى تبلغ من العمر 19 عاما، والصغرى تبلغ من العمر 17 عاما.

وبتكثيف التحريات التى أجريت برئاسة اللواء علاء فتحى، مدير المباحث الجنائية فى الجيزة، تبين قيام الأب المتهم باعتياد التحرش جنسيا بابنتيه، وعقب وفاة زوجته حاول التعدى جنسيا على الصغرى.

ولفتت إلى أن الأختين نهرتا والدهما، إلا أنه لم يزدجر، فقررتا التوجه إلى قسم شرطة الهرم لتحرير محضر ضده لقيامه بمحاولة التحرش بهما والتعدى عليهما.

ونجحت الأجهزة الأمنية فى القبض على الأب المتهم، والذى اعترف بارتكاب جريمته، وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.





تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع