البث المباشر الراديو 9090
استهداف بؤر إجرامية بـ 4 محافظات
استهدفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، عدة بؤر إجرامية وعناصر شديدة الخطورة بنطاق محافظات الجيزة والدقهلية وسوهاج والإسكندرية، مما أدى إلى مصرع 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة.

وكانت معلومات قطاع الأمن العام قد أكدت قيام عدة عناصر إجرامية شديدة الخطورة بالاتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة.

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن المركزى ومشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (الجيزة - الدقهلية - سوهاج - الإسكندرية) تم استهدافهم بعدة مأموريات ولدى وصول القوات بادر بعضهم بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات فبادلتهم بالمثل مما أدى إلى مصرع 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة وإصابة عنصرين إجراميين (لهما معلومات جنائية) وضبط 24 عنصرا إجراميا لهم معلومات جنائية ومطلوب ضبط وإحضار بعضهم.

استهداف بؤر إجرامية بـ 4 محافظات

وضبطت الأجهزة الأمنية 28 قطعة سلاح نارى عبارة عن (15 بندقية آلية - 11 بندقية خرطوش - 3 طبنجات - عدد كبير من الطلقات مختلفة الأعيرة - 28 خزينة متنوعة).

كما ضبطت 3 كيلوجرامات من مخدر الهيروين، 2 إسطوانة هيروين وأكثر من 4 كيلوجرامات من مخدر الحشيش و6 كيلوجرامات من مخدر الهيدرو وكيلوجرام من مخدر الأيس وأكثر من 2 كيلوجرام من مخدر البانجو وكمية من مخدر الأفيون وأكثر من 10 آلاف قرص مخدر ومبالغ مالية و4 دراجات نارية "بدون لوحات معدنية" وسيارة ملاكى.

استهداف بؤر إجرامية بـ 4 محافظات
استهداف بؤر إجرامية بـ 4 محافظات

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامى والمبالغ المالية من متحصلات البيع والسيارة والدراجات النارية لتسهيل تنقلاتهم.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار