البث المباشر الراديو 9090
ضبط مواد بترولية
ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، سائق بحوزته 2000 لتر مواد بترولية مدعمة "سولار" قبل بيعها بالسوق السوداء.

وأكدت تحريات ضباط مديرية أمن الإسكندرية قيام سائق مقيم بدائرة قسم شرطة ثان العامرية بمزاولة نشاط غير مشروع وتجميعه كميات من السولار المدعم دون الحصول على موافقة من الجهات المعنية، بقصد بيعها بالسوق السوداء بأزيد من سعرها المحدد.

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط السائق أثناء قيادته سيارة محمل عليها 2000 لتر من المواد البترولية المدعمة مجهولة المصدر وبدون مستندات أو فواتير تفيد بمشروعية حيازتها.. وتم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفى السياق ذاته، تمكنت إدارة تموين برج العرب التابعة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية من تحرير محضر حيازة واستخدام خامات مجهولة المصدر وغير مدون عليها أى بيانات تستخدم فى صناعة المعجنات وذلك بأحد المصانع بمنطقة برج العرب.

وأوضحت أنه تم التحفظ على 105 أجولة بلاستيك غير مدون عليها أية بيانات بداخلها مادة صفراء اللون تشبه ذرة الفيشار يزن الجوال الواحد 40 كجم بإجمالى 4200 كجم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد هذه المخالفة للعرض على النيابة العامة.

وتأتى الحملات فى إطار توجيهات المحاسب محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية بتشديد الرقابة على المصانع ومنع تداول السلع مجهولة المصدر؛ حفاظا على صحة المواطنين.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار