البث المباشر الراديو 9090
جثة طفل- أرشيفية
لقى طفل مصرعه، وأصيب 4 أشخاص آخرون بإصابات متنوعة، مساء أمس الأربعاء، في محافظة كفر الشيخ.

وكشفت التحريات عن تلقي مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا بورود إشارة من نقطة شرطة المستشفى العام، بوصول جثة الطفل يوسف. خ .ع، 7 سنوات، عقب تعرضه للغرق فى ترعة بقرية الشمارقة، التابعة لمركز كفر الشيخ.

وأشارت التحريات إلى استقبال المستشفى زين. ا. م، 63 سنة، من المنصورة، وإبراهيم. أ. ا، 40 سنة، من المنصورة، مصابين بجروح وكدمات، عقب تعرضهما لحادث انقلاب سيارة على طريق أبورية بالرياض.

ولفتت إلى إصابة أحمد. ر. م، 18 سنة، من الكفر الجديد، بجروح متفرقة، نتيجة طعن بسكين في مشاجرة، وجمال. ا. ش، 50 سنة، من منطقة مسير بكفر الشيخ، بكدمات وسحجات متفرقة، فى حادث سيارة.

وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى كفرالشيخ العام، حيث تم إيداع جثة الطفل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وتم تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين.

مقتل طفلة على يد والدها في الجيزة

على صعيد آخر، قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، استمرار حبس المتهم، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل طفلته البالغة من العمر 5 سنوات بعد وصلة تعذيب في الطالبية.
 
وأدلى المتهم أمام جهات التحقيق بجنوب الجيزة، باعترافات تفصيلية بقتل طفلته وتدعى "ذكرى" 5 سنوات بعد وصلة تعذيب داخل شقة في الطالبية.

وقال المتهم الذي يدعى أسامة، أمام النيابة، أنه لا يقصد قتل طفلته، ولكن كان يؤدبها، وفي يوم الواقعة، أغمى عليها، فحاول إفاقتها بشتى الطرق، ولكن دون جدوى، فذهب بها إلى المستشفى، ولكن كانت لفظت أنفاسها الأخيرة.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم عذب طفلته، وتسبب في آثار تعذيب على جسدها، حتى فقدت الوعي، وحاول إفاقتها ولكن دون جدوى، فذهب بها إلى المستشفى، وكانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مصرع طفلة تبلغ من العمر 5 أعوام في الطالبية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن عامل اعتدى على ابنته بالضرب، مما أسفر عن مصرعها في الحال، وحرر محضر بالواقعة واحيل للنيابى للتحقيق.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار