البث المباشر الراديو 9090
انقلاب سيارة ميكروباص - صورة أرشيفية
وقع حادث انقلاب سيارة، مساء أمس الخميس، في منطقة العبور بمحافظة القليوبية.

وكشفت التحريات عن تلقي مديرية أمن القليوبية إخطارا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص في منطقة العبور؛ حيث انتقل رجال المرور والمباحث إلى مكان الحادث.

ولفتت التحريات إلى أن نتج عن انقلاب السيارة إصابة 6 أشخاص، جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

انقلاب سيارة في التجمع الأول

وكان فريق من نيابة القاهرة الجديدة قد انتقل لمعاينة موقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى كوبري سمير غانم، بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة؛ ما أسفر عن مصرع 4 أطفال وإصابة 5 آخرين أثناء توجههم للمدرسة في ثاني أيام الدراسة وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة. 

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري أعلى كوبري سمير غانم، وانتقلت قوة من الإدارة العامة لمرور القاهرة الجديدة، وتبين أن سيارة ميكروباص تقل عددا من طلاب المدارس انقلبت أعلى كوبري سمير غانم بمنطقة التجمع الأول، ما أسفر عن مصرع 4 أطفال، وإصابة 5 آخرين.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف لتلقي العلاج اللازم، ونقل المتوفين إلى ثلاجة حفظ الموتى تمهيدا لإجراء الصفة التشريحية عليهم، والتصريح بدفنها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار