البث المباشر الراديو 9090
جريمة قتل  - تعبيرية
عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، شقيقان بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامهم بقتل شاب المعروف إعلاميا "شهيد الغدر" وإصابه صديقه قاصدين قتله بالعمرانية.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الشافي السيد عثمان رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد محمد دهشان ومحمد فوزي محمود.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 18747 لسنة 2022 جنايات العمرانية، أنّ المتهمين "ع .أ"، 24 سنة مدرب كرة سلة، و"م.ل" 20 سنة طالب، قاموا باستعراض القوة ولوحوا بالعنف اتجاه المجني عليهما "م.ش"، وصديقه "ع.م"، قاصدین ترويعهما وغيرهم لفرض سطوتهم عليهما وتخويفهما بالحاق الأذى البدني حاملين سلاح أبيض، وكان من شأن ذلك إلقاء الرعب في نفسهما وتعريض حياتهما للخطر. 

وتابعت أنّ المتهمين قاموا بقتل المجني عليه الأول، عمدًا على إثر خلاف استمر بينهم وبين صديقه، فعقدوا العزم على إزهاق روحه وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربًا مستخدمين سلاح أبيض "مطواة"، فأحدثوا اصابته التي أوراها تقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته.  

وأضافت التحقيقات أنّ المتهمين ضربوا المجني عليه الثاني، عمدًا مع سبق الإصرار على إثر خلاف استمر بينهم فبيتوا النية وعقدوا العزم على إيذائه، وأعدوا لذلك الغرض سلاح أبيض "مطواة" وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا محدثين إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي والتي أعجزته عن اشغاله الشخصية مدة تتجاوز العشرين يومًا.

وأشارت التحقيقات إلى أنّ المتهمين حازوا سلاح أبيض "مطواة" دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية. 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار