البث المباشر الراديو 9090
القبض على سيدة
ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الخميس، سيدة وشخصين يديرون كيانات تعليمية وهمية بالمنوفية والإسكندرية والدقهلية.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين بقصد الاستيلاء على أموالهم. 

وأكدت تحريات جرائم الأموال العامة قيام إحدى السيدات بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة شبين الكوم بالمنوفية للنصب والاحتيال على المواطنين ومنحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى -على خلاف الحقيقة- مقابل مبالغ مالية.

وجرى ضبطهما وبحوزتها شهادات بأسماء أشخاص مختلفين وهاتف محمول وبفحصه فنيًا تبين احتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطها الإجرامي.

وفي محافظتي الإسكندرية والدقهلية، ضبطت قوات الأمن شخصين لقيامهما بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب والإحتيال على المواطنين، وعثرت بحوزته على شهادات مزورة وكارنيه مزاولة مهنة "مزور" ومطبوعات دعائية خاصة بالكيان وجهاز حاسب آلى بفحصه فنيًا تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى. 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار