البث المباشر الراديو 9090
حشيش وهيروين
واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن الجيزة والبحيرة والدقهلية جهود ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية حائزى وتاجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، حيث تم ضبط 17 شخصا في 3 محافظات بحوزتهم مخدرات قيمتها 2.1 مليون جنيه.

ففي الجيزة، تم ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة الصف وبحوزته 1,200 كيلو جرام من مخدر الحشيش وفرد محلي وطلقة ودراجة نارية بدون لوحات معدنية، وضبط عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة الحوامدية وبحوزته كيلو جرام من مخدر الحشيش.

كما تم ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة العياط وبحوزته كيلو جرام واحد من مخدر الحشيش، وضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة أطفيح وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وبندقية خرطوش وطلقة، وضبط عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة إمبابة وبحوزته 2,500 كيلو جرام من مخدر الحشيش.

وتم أيضا ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة إمبابة وبحوزته 3 كيلو جرامات من مخدر الآيس وكمية من الأقراص المخدرة ومبلغ مالي من حصيلة نشاطه الإجرامي.

وفي البحيرة، تم ضبط 4 عناصر إجرامية لهم معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود وبحوزتهم كمية من مخدري الحشيش والهيروين وبندقية خرطوش و2 فرد محلي وعدد من الطلقات وسلاح أبيض.

كما تم ضبط عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة شبراخيت وبحوزتهما 1 كيلو جرام من مخدر الحشيش وكمية من مخدري الهيروين والآيس وبندقية آلية و2 فرد محلي وفرد خرطوش وعدد من الطلقات.

وتم أيضا ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة إيتاي البارود وبحوزته بندقية آلية وعدد من الطلقات وكمية من مخدر الحشيش وضبط 3 عناصر إجرامية لاثنين منهم معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة إيتاي البارود وبحوزتهم بندقية خرطوش و2 فرد محلي وعدد من الطلقات وكمية من مخدري "الحشيش، الهيروين".

وفي الدقهلية، تم ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة أول المنصورة وبحوزته 3 كيلو جرامات من مخدر الحشيش وكمية من الأقراص المخدرة و7 زجاجات قطرة مخدرة و2 فرد محلي وعدد من الطلقات.

وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (2,115 مليون جنيه) تقريباً.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار