البث المباشر الراديو 9090
اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية
قام اللواء أيمن الملاح، مساعد الوزير، مدير أمن الدقهلية، بالمرور بصحبة اللواء طارق عطية، مساعد الوزير لمنطقة شرق الدلتا على الكنائس بنطاق المحافظة، ودير القديسة دميانة ببلقاس، بجولة تفقدية لمتابعة الخدمات والأفراد والمجندين.

ووجَه مساعد الوزير بضرورة متابعة كاميرات المراقبة على الأسوار ومحيط الكنائس على مدار اليوم الكامل، وعمل الحرم الأمنى والصدادات الحديدية ومنع وقوف السيارات بجوار الكنائس.

وشدد على ارتداء الصدارى الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم، موجهًا إدارة الحماية المدنية بمراجعة اشتراطات الحماية وحنفيات وطفايات الحريق والتأكد من عدم وجود أى أجسام غريبة بمحيط الكنائس.

وطالب قسم شرطة المرافق، برفع كافة الإشغالات والأكشاك المخالفة، وإدارة المرور لتسير الحركة المرورية، وضبط أى مخالفات موجودة بالشارع والعمل على تفعيل القانون.

كما أكد على ضرورة تشغيل البوابات الإلكترونية على مداخل الكنائس والتفتيش الجدى على المترددين.، إضافة إلى توجيه الضباط والقوات بملاحظة الحالة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى وإجراء الاستيقاف القانونى، وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن، كما تم توعية الضباط والأفراد بالحالات المحددة قانونًا لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم، موجهًا بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أى خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب المصرى العظيم خاصة فى ظل الظروف العصيبة التى تمر بها البلاد، والتأكيد على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار