البث المباشر الراديو 9090
حبس متهم
أمرت نيابة العمرانية تحت إشراف المستشار أحمد الأبرق المحامى العام، بحبس شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه مع 4 أمناء آخرين بتكوين تشكيل عصابى لسرقة المواطنين مستغلين وظيفتهم.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن مباحث الجيزة تمكنت من ضبط أحد الأمناء، ويدعى "عماد. ح"، ويعمل بقطاع حرس المنشآت بمديرية أمن القاهرة، بينما لاذ الـ3 الآخرون بالفرار، وبحوزتهم الأموال التى سرقوها من المجنى عليه، وبمناقشة المتهم اعترف باشتراكه مع زملائه "عاطف. م"، "سامح. أ"، "شريف. ك"، أمناء بحرس المنشآت، وبعضهم مفصول من الخدمة، فى سرقة المواطنين بعد رصدهم وبحوزتهم أموال، وذلك عن طريق الاتفاق مع تاجر عملة فى الفيوم، يقوم بإبلاغهم بتحرك أحد عملائه بعد مغادرته بالأموال، ويتولوا رصده، ثم يستولوا على ما معه من أموال، تحت تهديد السلاح.

وأضافت التحريات أن تاجر العملة أبلغ المتهمين بتحرك المجنى عليه بالأموال، وقاموا بتتبعه إلى أن وصل لنزلة الطريق الدائرى بالعمرانية، ثم استولوا على أمواله.

وقرر المجنى عليه فى أقواله أمام النيابة، أنه كان عائدًا من الفيوم بعد تبديل مبلغ مالى من الدولارات، وفوجئ بعد وصوله لدائرى العمرانية، بالـ4 متهمين يستوقفونه، وطلبوا منه إبراز هويته، واستولوا على ما بحوزته من أموال، إلا أن سرعة استنجاده بالأهالى مكنته من ضبط أحدهم، ونجحت قوات الأمن فى القبض على الهاربين الثلاثة، وإحالتهم للنيابة العامة، التى أصدرت قرارها السابق بحبسه. 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار