البث المباشر الراديو 9090
إرهابى حلوان
قررت نيابة أمن الدولة العليا، تجديد حبس الإرهابى إبراهيم إسماعيل مصطفى، المتهم بارتكاب جريمة الهجوم المسلح على كنيسة مارمينا، وأحد المحال التجارية لبيع الأدوات الكهربائية بمنطقة حلوان مؤخرا، 15 يومًا احتياطيا على ذمة التحقيقات.

ووجهت النيابة للإرهابى اتهامات تتعلق بارتكابه لجرائم القتل العمد والشروع فى القتل العمد مع سبق الإصرار تنفيذًا لغرض إرهابى، وحيازة وإحراز سلاح نارى آلى "بندقية" وذخائر مما تستعمل عليه، والتى لا يجوز الترخيص بحيازتها أو إحرازها، وحيازة قنابل هجومية، بقصد استخدامها فى أعمال إرهابية ونشاط يخل بالأمن والنظام العام والمساس بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى.

واعترف الإرهابى، أنه تزعم العناصر المنفذة لحادث التعدى على مركبة ميكروباص تابع لقسم شرطة حلوان عام 2016، أسفر عن استشهاد أحد الضباط و7 من أفراد الشرطة.

كما اعترف بارتكاب حادث التعدى على منفذ تحصيل رسوم الطريق بنطاق مركز الواسطى بمحافظة بنى سويف مساء 28 ديسمبر الماضى، والذى أسفر عن استشهاد 3 من العاملين بالمنفذ موضوع المحضر رقم 2/224 أحوال مركز شرطة الواسطى بتاريخ 29 الجارى، نظرًا لخلفياتهم العسكرية السابقة، بالإضافة إلى عدد من العمليات الإرهابية الأخرى. 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار