البث المباشر الراديو 9090
شارع السودان
ناشدت الإدارة العامة لمرور الجيزة، السائقين بالالتزام بالتحويلات المرورية التى أعدتها الإدارة، لمنع ظهور أى كثافات مرورية بشارع السودان.

وأكدت الإدارة، فى بيان، صباح اليوم، على أن يسلك القادم من شارع السودان اتجاه ميدان الكيت كات بالدخول يمينا من شارع الملكة زبيدة، ومنه إلى يسارا إلى شارع العلمين البديل الموازى لشارع السودان اتجاه شارع عمر طوسون، للدخول لمعهد القلب أو استكماله، حتى الخروج لميدان الكيت كات.

وأهابت الإدارة بالقادم من شارع الكورنيش ومناطق إمبابة ومتجه لمحكمة شمال الجيزة ومعهد القلب، ومستشفى إمبابة العام، الدخول يمينا من شارع المحطة، ثم شارع السواحل، وصولا إلى محكمة شمال الجيزة، واستكمال الى شارع رشيد ثم يسارا لشارع العلمين، ومنه اتجاه مناطق التحويلة المرورية وميدان الكيت كات، وعلى القادم من الكورنيش من مناطق العجوزة، اتجاه معهد القلب ومستشفى إمبابة العام، أن يسلك شارع محمد رشدى مباشرة لمعهد القلب، ومنه لشارع عمر طوسون ومناطق التحويلة.

وكانت الإدارة العامة للمرور قد أعلنت، فى وقت سابق، عن غلق شارع السودان لمدة 3 سنوات، لحفر محطة مترو أنفاق، وأعلنت الطرق البديلة، وناشدت السائقين باتباعها حرصا على سير الحركة المرورية هناك.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار