البث المباشر الراديو 9090
المتهمان
أمرت نيابة الجمالية بحبس نقاش وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة السرقة، بعد ما تم ضبطهما أثناء بيعهما أسورة مسروقة بمنطقة الصاغة.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الجمالية، بلاغًا من أحد أصحاب محلات بيع المشغولات الذهبية، مفادها قيام إحدى السيدات بعرض أسورة ذهب للبيع بثمن بخس لا تتناسب وقيمتها الحقيقية.

وانتقل ضباط مباحث قسم شرطة الجمالية، وتمكنوا من ضبط كلا من "فاطمة ح س" 23 سنة، ربة منزل، والمطلوب التنفيذ عليها فى قضية "مخدرات"، والمقضى فيها بالحبس سنة، وزوجها "محمود أ ط" 24 سنة، نقاش، والسابق اتهامه فى قضيتين " نشل"، وبحوزتهما أسورة ذهب ، جهاز كمبيوتر "لاب توب" مجهولين المصدر.

وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات، اعترف الثانى بسرقتهما من مسكن "محمد ع م" 34 سنة مهندس، بأسلوب "تسلق المواسير والدخول من شباك المطبخ"، وتسليمه الأسورة الذهبية لزوجته المتهمة الأولى للتصرف فيها بالبيع، وبمواجهة الأولى أيدت ما جاء باعترافات زوجها المتهم الثانى، وأقرت بعلمها أنها من متحصلات حادث سرقة.

وباستدعاء المجنى عليه، تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، وقرر بسابقة تحرير محضر بواقعة السرقة دائرة قسم شرطة أول المنيا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز