البث المباشر الراديو 9090
المتهم وعصابته
ألقى رجال مباحث قسم شرطة النزهة، بالقاهرة، اليوم الأحد، القبض على عصابة سرقت إيراد ملهى ليلى بالإكراه.

كان المقدم محمد مكاوى، رئيس مباحث القسم قد تلقى بلاغًا من تامر. أ، 36 سنة، مدير حسابات بشركة للاستثمارات السياحية بمنطقة مربع الوزراء، يؤكد أنه عقب تحصيله 200 ألف جنيه من ملهى ليلى تابع للشركة لإيداعه بمقرها، وحال سيره بسيارته رقم ص ن ى 143 بمنطقة مساكن شيراتون، فوجئ بعددٍ من الأشخاص، يستقلون سيارتين بإجباره على التوقف، فقام بالترجل من السيارة وأغلقها فقاموا بكسر الزجاج الأمامى الأيسر، واستولوا على المبلغ المالى وهاتفه المحمول، وفروا هاربين.

من خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة توصل رجال المباحث إلى أن وراء ارتكابها إيهاب. ع، 48 سنة، مدير أمن الملهى التابع للشركة، ومحمد. ش، 46 سنة، عاطل، وكريم. ح، 22 سنة، سائق، وهانى. ب، 39 سنة، عاطل، وأحمد. ع، 43 سنة، سائق، وحسين. أ، 27 سنة، عاطل.

وخلال أحد الأكمنة تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وبحوزتهم السيارة رقم 97150 ملاكى قليوبية ماركة شيفروليه أوبترا، والمستخدمة فى ارتكاب الواقعة، و34 ألف جنيه، وهاتف محمول خاص بالمجنى عليه، وبندقية خرطوش عيار 12مم، و4 طلقات من العيار ذاته.

واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر الأول بأنه نظرًا لعمله بالملهى التابع للشركة، وعلمه بتردد الأخير على الملهى لاستلام إيراداته وإيداعها بمقر الشركة خطط لسرقته والاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية كرها عنه، وفى سبيل ذلك اتفق مع المتهم الثانى على تنفيذ مخططه واستعان الأخير بباقى المتهمين وأعدوا الأسلحة النارية المضبوطة بحوزتهم.. تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار