البث المباشر الراديو 9090
حفل للمثليين
كشفت تحقيقات نيابة كرداسة ومركز إمبابة، تحت إشراف المستشار وائل الدرديرى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، فى واقعة محاولة شخصين إقامة حفلا للشواذ بمنطقة كرداسة عن أحد المتهمين يمتلك شركة للدعاية والإعلان.

وأضافت التحقيقات، أنه حاول استئجار مكانا على أنه "لوكيشن" لتصوير الإعلانات، وأنه اتفق مع المتهم الثانى على إقامة حفلا للمثليين، وأن معلومات وردت لرجال المباحث، أفادت بتفاصيل الواقعة، فتم تقنين الإجراءات وتم ضبطهمات.

أشارت التحقيقات، إلى أن المتهم الأول استأجر المكان وهو عبارة عن "هنجر" صاج، وأوهم مالكه بأنه سيقوم بتصوير إعلانات تليفزيونية، وكان يقوم بتجهيزة لإقامة حفلا يدعو للفجور، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من ضبطه والخفير الخاص بالمكان.

واستمعت النيابة لأقوال الخفير، الذى أفاد بأنه يتولى حراسة "الهنجر" الذى يؤجره مالكيه مقابل مبالغ مالية، لاستخدامه كموقع تصوير للإعلانات أو غيره من المسلسلات، على غرار العديد من المواقع بمنطقة أبو رواش.

وقررت النيابة، إخلاء سبيل المتهمين بالضمان الشخصى، بعد ما أسفرت التحقيقات، عن عدم وجود ما يشير إلى تحويل المكان إلى حفل للشذوذ الجنسى أو علاقة أى من المتهمين بتنظيم الحفل، وأن الاتهام الوارد بمحضر الشرطة لإقامة وتنظيم حفل بدون ترخيص ولم يرد بالتحقيقات.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار