البث المباشر الراديو 9090
اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة
تفقد اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، بشكل مفاجئ، الأكمنة الحدودية والخدمات والأقوال الأمنية بالميادين والمحاور المهمة ودور العبادة، بالطريق الدائرى والطرق الصحراوية بطريقى السويس والإسماعيلية.

وتأكد مدير الأمن من استعداد وانتشار الخدمات والأقوال الأمنية والارتكازات، والأكمنة الحدودية "كمين السويس، كمين الإسماعيلية، كمين العين السخنة" نظرا لأهميتهما باعتبارهما مدخل المدينة من الناحية الشرقية.

وأكد على حسن معاملة المواطنين وقائدى السيارات خلال مرورهم من تلك الأكمنة والعمل على تحقيق السيولة المرورية المناسبة بمنطقة الكمين.

وفتّش مدير الأمن على السيارات والأسلحة الخاصة بالأكمنة ومدى جاهزيتها للمهام كافة، وشدد على ضرورة الحفاظ على السلامة الشخصية للقائمين على العمل بالكمائن، وارتداء الصديرى الواقى من الرصاص، والتأكد من جاهزية الأسلحة الخاصة بهم، وملائمتها للمواقف الأمنية، بما يحقق التفوق فى التصدى لأى من العناصر الإجرامية أو الإرهابية، وطالبهم بجدية فحص السيارات وتوسيع دائرة الاشتباه.

وتفقد عبدالعال الخدمات الأمنية المنتشرة فى المحاور والميادين وخدمات تأمين المنشآت المهمة ودور العبادة بالقاهرة وسيارات الكشف عن المفرقعات المنتشرة فى أنحاء المدينة وتأكد من تطبيق الخطط الأمنية وتفهم القائمين على الخدمات لدورهم وواجباتهم وكيفية التعامل مع المواقف كافة، وأكدوا على بذلهم كل الجهد لتأمين الوطن والمواطنين مهما كلفهم من تضحيات.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز