البث المباشر الراديو 9090
المتهمون وأمامهم المضبوطات
أمر المستشار أحمد عادل رئيس نيابة كرداسة ومركز إمبابة، بحبس مساعدى زعيمى عصابة خطف المواطنين بكرداسة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمتى الخطف، وحيازة أسلحة نارية وذخائر، واستعجلت النيابة قرار ضبط وإحضار المتهمين الهاربين.

وكشفت التحقيقات، عن أن المتهمين "شوقى.ع"، و"خالد.ب.س"، 23 سنة، وشهرته "زيكا"، اعترفا باشتراكهما مع كل من "أحمد.ر" وشهرته "بحر" وشقيقه "محمد.ر" وشهرته "النو" (هاربين)، وباقى أفراد العصابة فى خطف طالبين من دائرة مركز شرطة كرداسة، لطلب فدية من والديهما مليون جنيه بتحريض من شريك أحدهما الذى فض الشراكة بينهما فى مصنع بلاستيك.

وأقر المتهم الشهير بـ"زيكا" بأن دوره فى العصابة، يتمثل فى إخفائه الأسلحة التى يستخدمونها فى جرائم الخطف، التى يقومون بتنفيذها، أما المتهم الثانى الشهير بـ"النو" يتولى إحضار الأسلحة من مخبأها والسيارة التى سيتم استخدامها فى جريمة الخطف، ونقل الضحية إلى مكان نائى، لحين تسلم الفدية.

وأرشد المتهم "زيكا" عن مكان إخفائه الأسلحة، حيث تبين أنه يقوم بدفنها بقطعة أرض زراعية بمنطقة برك الخيام بكرداسة، ويستخرجها قبل القيام بعملية جديدة، وتم العثور على 4 بنادق آلية، وبندقيتين خرطوش، وفرد خرطوش، وطلقات نارية مختلفة الأعيرة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار