البث المباشر الراديو 9090
حبس متهم
أمر المستشار على وشاحى رئيس نيابة أول أكتوبر، بحبس عاملين 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى واقعة قيامهما بحرق مطعم انتقاما من مالكه.

كان مأمور قسم شرطة أول أكتوبر، قد تلقى بلاغًا من صاحب مطعم، يفيد بقيام عامل باشعال النيران فى المطعم الخاص به، وبإخطار اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

انتقل العميد أحمد عبد الرحيم مأمور قسم شرطة أول أكتوبر، لموقع الحادث، وقام بإجراء المعاينة اللازمة، وكشفت التحريات التى أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن عامل سابق بالمطعم، وراء ارتكاب الحادث.

أضافت التحريات برئاسة العقيد عمرو البرعى مفتش مباحث أكتوبر، أن المتهم استعان بصديقه الذى يعمل حاليا فى المطعم، لمساعدته على ارتكاب الجريمة، وأحضرا جركن بنزين وسكباه على المطعم، وأشعلا النيران فيه وفرا هاربين.

وأسفر الحادث عن احتراق بعض محتويات المطعم، دون وقوع إصابات، وتمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد إسلام المهداوى رئيس مباحث أول أكتوبر، من إلقاء القبض على المتهمين، وبمواجهتهما.. اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر وأخطرت النيابة التى أصدرت قرارها السابق.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز