البث المباشر الراديو 9090
اللواء خالد عبد العال - مدير أمن القاهرة
أناب اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، اليوم الثلاثاء، اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، لتكريم أسر شهداء الشرطة المقيمين بالعاصمة فى احتفالية كبيرة بالنادى العام لضباط الشرطة فى مدينة نصر.

شهدت الاحتفالية قيام مدير الأمن بتسليم أسر شهداء الشرطة عددًا من الهدايا التذكارية عرفانًا وتقديرًا لدور أبنائهم فى حماية وطنهم والتضحية من أجل تحقيق أمنه واستقراره.

وأكد مدير الأمن خلال كلمته، أن اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية على تواصل مستمر مع أبناء وأسر شهداء الشرطة عرفانًا بالجميل لهم وتقديرًا لدورهم الخالد فى خدمة الوطن والدفاع عنه، مشيرًا إلى أن الاحتفال بأعياد الشرطة تنمى فى نفوس رجال الأمن العزة والكرامة.

ولفت مدير الأمن إلى أن هذا التكريم لأسر الشهداء لا يوفيهم إلا جزءًا قليلًا من حقوقهم، لأنهم جسَّدوا أسمى معانى التضحية والعطاء لجيل من أبناء مصر المخلصين الذين ضحوا بأرواحهم وسطروا بدمائهم الذكية تاريخ من النضال سنظل نتذكره ما حيينا.

وفي كلمة لأسر الشهداء ألقاها والد الشهيد الرائد إسلام مشهور، أكد أنه يفخر بتقديم نجله شهيدًا فداءً للوطن وأنه لو كان عنده أبناء آخرون لن يبخل بتقديمهم فى سبيل أن تحيا مصر آمنة مستقرة وينعم أبناؤها بالأمن والأمان.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار