البث المباشر الراديو 9090
صورة أرشيفية لإلقاء القبض على متهم
نجحت مباحث الإسكندرية فى كشف لغز واقعة العثورعلى جثة جامع قمامة عارى الجسد من أسفل وبها طعنات بمختلف أنحاء الجسم داخل شقة سكنية بمنطقة المنتزه، حيث تبين قيام زميله بقتله بعد ممارسته الفجور معه.

تلقى قسم شرطة ثالث المنتزه بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل شقة سكنيه بالعقار الكائن بشارع السوق فى عزبة البكاتوشى بالإسكندرية.

وتبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق الأرضى بالعقار المشار إليه والجثة لقاطنها المدعو "ع.ك.ع.الـ"25 عاما، جامع قمامة مسجاة على جانبها الأيسر بصالة الشقة عارى الجسد من أسفل.

وبفحص الجثة تبين وجود عدة طعنات بالرقبة والصدر والظهر من الناحية اليسرى وسلامة جميع منافذ الشقة.

وبسؤال زوجة المجنى عليه المدعوة"ص.أ.ذ" 47 عاما، ربة منزل، فى التحقيقات قالت إنها كانت فى زيارة لأسرتها بمدينة بنها بمحافظة القليوبية وعند عودتها وجدت جثة زوجها بالحالة التى عثر عليها.

أمر اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، من خلال وضع خطة بحث يقودها ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثالث المنتزه، بالتنسيق مع فرع الأمن العام.

وكشفت جهود فريق البحث إلى أن المجنى عليه شاذ جنسيا ويتردد عليه عدد من الشباب لممارسة الفجور معه، وأن وراء ارتكاب الحادث المدعو"م.ع.ط.م" 32 عاما، جامع قمامة، السابق اتهامه فى 5 قضايا سرقة بالإكراه وسلاح نارى وسلاح أبيض وتسول آخرهم القضية رقم 1587/ 2015 جنايات قسم شرطة أول المنتزه.

ألقى ضباط مباحث القسم القبض على المتهم فى أحد الأكمنة المعدة لذلك، واعترف بارتكابه الواقعة، مشيرا إلى أنه تعرف على المجنى عليه منذ 6 أشهر، بحكم طبيعة عملهما فى مجال جمع القمامة واتفقا على ممارسة الفجور بمحل سكنه.

أشار إلى أنه ذهب إلى المتهم يوم الحادث وعقب مواقعته جنسيا شعر بالندم فاستل سلاح أبيض عبارة عن سكين تصادف تواجدها بمحل الحادث وعاجل المجنى عليه بعدد طعنات إلى أن أزهق روحه.

وأضاف المتهم أنه عقب تأكده من وفاته استولى على 2 هاتف محمول وفر هاربا وتخلص من أداة الجريمة بأن ألقاها بإحدى صناديق القمامة.

أرشد المتهم عن المسروقات، وجارى إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار