البث المباشر الراديو 9090
اللواء خلف حسين
قال اللواء خلف حسين مساعد وزير الداخلية للرعاية اللاحقة: إن "الرعاية اللاحقة تقوم بتوفير فرص عمل شريف للمُفرج عنهم للحد من الجريمة".

وأشار مساعد وزير الداخلية، إلى أن الإدارة تنسق مع الجهات المعنية فى تذليل العقبات التى تواجه الأسر، مضيفًا أن الإدارة فى أقصى درجات التواصل مع أسر المسجونين والمفرج عنهم، مضيفًا أن الإدارة وضعت رؤية استراتيجية تتضمن محور أمنى وقائى ومحور اجتماعى وإنسانى.

وانطلقت صباح اليوم الإربعاء، فعاليات احتفال وزارة الداخلية لأسر السجناء والمفرج عنهم فى مقر اتحاد الشرطة الرياضى بمناسبة عيد الأم .

يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بتعميق جسور التواصل المجتمعى وتوطيد أوجه التواصل بين الشرطة ومختلف طوائف الشعب وإعلاء قيم حقوق الإنسان.

ويشارك فى الحضور اللواء محمد عباس، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الاجتماعى ومدير الإدارة العامة لشرطة الرعاية اللاحقة ولفيف من قيادات وزارة الداخلية وأسر السجناء والمُفرج عنهم.

وقدمت الوزارة خلال الاحتفالية، مساعدات للمفرج عنهم من السجون وأسر المسجونين ممثلة فى "مساعدات مالية، ومشروعات تجارية، وإعفاء من المصروفات وإلحاق بعمل، ومساعدة فى العودة لأعمالهم ومهنهم الأصلية، ومساعدة فى الحصول على رخص قيادة ورخص مزاولة مهنة، ومساعدات عينية وأدوية خلال الشهر الماضى".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز