البث المباشر الراديو 9090
سعاد الخولى
قال الدكتور محمد حمودة، محامى سعاد الخولى، نائب محافظ الإسكندرية السابق، إنه من المقرر أن يتم خلال الجلسة المقبلة الاستماع إلى أقوال الشهود.

وأضاف، فى تصريحاتٍ له، اليوم الأربعاء، أنه سيكشف عن مستندات فى الجلسة المقبلة ستثبت براءة موكلته من وجهة نظره، مؤكدًا أن التهم التى تم توجيهها إليها لا ترتقى إلى رتبة الاتهام، من بينها اتهام بقبول عزومة بأحد الفنادق لمدة 3 أيام، وآخر بقبولها عقد ذهب بمبلغ 8 آلاف جنيه من إحدى السيدات لرفع القمامة من أمام منزلها.

وأشار إلى أنه لا يُعقل أن يقوم راشٍ بإعطاء رشوة بهذا الثمن مقابل خدمة يمكن أن تتم دون مقابل، لافتا إلى أن الراشية قالت هذا، وهذا يخصها وحدها، موضحًا إن التهمة الثالثة الموجهة لسعاد الخولى لم يقر بها الراشى أو الشاهد.

وأكد أن المبلغ الذى تم دفعه كان على سبيل التبرع وليس الرشوة، لبناء دار أيتام، فى الوقت الذى أكد فيه الراشى أو الشاهد الرئيس فى القضية الذى يدعى سيد جمعة خلال التحقيقات، أن المتهمة تلقت منه مبلغ نصف مليون جنيه كرشوة لإصدار قرار هدم منزل، وتم دفع هذا المبلغ داخل علبة كعك، ولم يتم العثور على هذه العلبة، ولا المبلغ عنه، وهو ما يؤكد عدم صحة الواقعة.

وتستأنف الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات جنوب القاهرة بالتجمع الخامس السبت المقبل، جلسات محاكمة سعاد الخولى، نائب محافظ الإسكندرية سابقا، و6 متهمين آخرين، فى الاتهامات التى وجهتها لهم النيابة بارتكاب جرائم طلب وتقديم وتلقى رشاوى مالية لأداء موظف عمومى لعمل من أعمال وظيفته، والإخلال بواجباتها، وتزوير محرر رسمى.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز