البث المباشر الراديو 9090
حقوق الانسان تمر على السجون
قامت لجنة من قطاع حقوق الإنسان، الأحد، بالمرور على المراكز والأقسام والسجون المركزية والعمومية، وأماكن تقديم الخدمات الجماهيرية بنطاق مديرية أمن القليوبية.

يأتى ذلك بالتزامن مع توجيه قافلة طبية من قطاع الخدمات الطبية للكشف على رجال الشرطة والمحتجزين بأقسام ومراكز الشرطة والسجون المركزية والمواطنين المترددين على المواقع الشرطية المختلفة.

مرت لجنة من ضباط قطاع حقوق الإنسان برئاسة اللواء مدير الإدارة العامة للتواصل المجتمعى، على المراكز والأقسام والسجون المركزية والعمومية وأماكن تقديم الخدمات الجماهيرية بنطاق مديرية أمن القليوبية، وستستمر خلال الفترة من 28 إبريل حتى 1 مايو المقبل، تزامنًا مع القافلة الطبية القادمة من قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، والمكونة من طاقم طبى متخصص فى تخصصات الباطنة، والصدر، والجلدية، والصيدلة للمرور بنطاق مديرية أمن القليوبية.

من جانب آخر قام اللواء مدير أمن القليوبية بتفقد عمل لجنتى قطاع حقوق الإنسان، وقطاع الخدمات الطبية بمختلف المواقع الشرطية بأمن القليوبية، وتأكد من توفير كل السبل لتسهيل عمل اللجنتين والعمل على الحل الفورى لما قد يظهر أثناء المرور، واستعراض كافة الوسائل والإجراءات المتبعة بأقسام ومراكز الشرطة التى تهدف إلى حماية حقوق الإنسان.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز