البث المباشر الراديو 9090
جثة
قررت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار على وشاحى، ندب الطرب الشرعى، لتشريح جثة سائق توك توك، قُتل على يد طالب، وكتابة تقرير مفصل بالصفة التشريحية للمجنى عليه، لبيان سبب الوفاة.

كان اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، قد تلقى إخطارًا من المستشفى، يفيد بوصول عبدالسلام.م.ع 20 سنة "سائق توك توك"، مصاب بطعنتين نافذتين بالصدر، وتوفى فور وصوله.

كشفت التحريات التى أجريت تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المجنى عليه، توجد خلافات بينه وبين طالب، لتشارجهما سويا فى وقت سابق، بسبب معاكسة الفتيات.

أضافت التحريات برئاسة العقيد عمرو البرعى مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن المجنى عليه كان يسير بالتوك توك الخاص به، وتقابل بالصدفة، من المتهم وصديقه، وتجددت المشاجرة بينهما، تعدى خلاها المجنى عليه، على الطالب بكعب طبنجة صوت كانت بحوزته، فأخرج المتهم سكينًا، وسدد له طعنتين نافذتين، وفر وصديقه هاربين.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد إسلام المهداوى رئيس مباحث أول أكتوبر، من إلقاء القبض على المتهمين، وهما أيمن.س.ك، ومحمد.ا.م "طالبين"، وبمواجهتهما، اعترفا براتكاب الواقعة، وتحرر محضر وأخطرت النيابة التى أصدرت قرارها السابق.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز