البث المباشر الراديو 9090
المخدرات
نجح رجال مباحث مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بإشراف اللواء مجدى السمرى، مدير قطاع مكافحة المخدرات، بالتنسيق مع رجال أمن مطروح، وبورسعيد، وقطاع الأمن العام وشرطة ميناء القاهرة الجوى فى ضبط 100 طربة حشيش، و3 كيلو جرامات من البانجو.

كان رجال مكافحة المخدرات قد تمكنوا من ضبط أحد العناصر الإجرامية الخطرة فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة، فى كمين أُعد لضبطه حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة السلوم بمطروح، وبحوزته 100 طربة حشيش وزنت 10 كيلو جرامات.

وتمكن رجال مكافحة المخدرات بالتنسيق مع رجال مديرية أمن بورسعيد من ضبط عاطل، لاتهامه بالاتِّجار فى المواد المخدرة، خلال كمين أُعد لضبطه بدائرة قسم شرطة الضواحى، وبحوزته كمية من البانجو وزنت 3 كيلو جرامات.

وفى السياق ذاته، تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بميناء القاهرة الجوى والسلطات الجمركية من ضبط راكب مصرى، حال وصوله البلاد قادمًا من إحدى الدول الأجنبية، وبحوزته كمية من الماريجوانا وزنت 385 جرامًا محاولاً تهريبها إلى داخل البلاد بقصد التعاطى.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابات المختصة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار