البث المباشر الراديو 9090
حبوب الفياجرا
أدلت "م.ن" المتهمة بقتل زوجها، بوضع حبوب "الفياجرا" في العصير بمنطقة الظاهر باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة مؤكدة أنها تزوجت المجنى عليه قبل 18 عاما وأنجبت منه فتاة عمرها الآن 16 عامًا، وكان وقتها يعمل في السعودية، ووعدها بترك العمل فى الخارج والاستقرار فى مصر، لكن كل مره كان يقول لها بأنها آخر مرة.

وأشارت إلى أنها شعرت بالوحدة لأنها "عايشة لوحدها"، حتى تعرفت قبل عامين على شاب يصغرها بـ10 سنوات ووقعت فى غرامه، وتطورت العلاقة حتى أصبحت علاقة جنسية، وكان دائم التردد عليها فى مسكنها فى غياب ابنتها، ومع اقتراب نزول الزوج من السعودية لقضاء شهر رمضان، اقترح عليها العشيق أن تتخلص من الزوج ليخلو لهما الجو وحتى لا يعكر عليهما صفوهما.

وأوضحت المتهمة أنها جلست مع العشيق تفكر فى كيفية الخلاص منه، واتفقا على وضع منشطى "الترامادول" والفياجرا، فى العصير وطعام الإفطار، وذلك لأنه يعانى من مرض القلب والضغط، وفى يوم الواقعة اشترى العشيق للمتهمة شريط "ترامادول"، وقامت هى بطحنه ووضعه للزوج فى العصير وطعام الإفطار، وفور شرب الزوج العصير وتناوله الطعام، أصيب بترجيع ثم غيبوبة وقامت بنقله إلى المستشفى، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وتركت الجثة.

البداية عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الظاهر، بلاغا من أسرة عامل بوفاته داخل أحد المستشفيات الحكومية فانتقل رجال مباحث الظاهر، وبالفحص والكشف الطبى، تبين وفاته جراء وضع منشطات داخل طعام وعصير كان يتناوله المجنى عليه.

وبتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته بسبب وجود علاقة مع آخر، واتفقا على التخلص من زوجها حتى يخلو لهما الجو، وتم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفت بالواقعة، تحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار