البث المباشر الراديو 9090
هجمة مرتدة
أبدى رواد السوشيال ميديا سعادتهم بالبرومو التشويقى الأول لمسلسل "هجمة مرتدة" بطولة النجم أحمد عز والنجمة التونسية هند صبرى، والمقرر عرضه رمضان المقبل.

ونال البرومو الذى طرحه المنتج تامر مرسى، رئيس شركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجى، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" استحسان عدد كبير من الجمهور، وجاءت أبرز تعليقاتهم: "شابو اختيار هذه الشخصيات لتجسيد هذه الملحمة الوطنية، واضح أنها هترجعنا للزمن الجميل زمن رأفت الهجان وجمعة الشوان".

وزراء خارجية ودفاع أمريكا والبابان فى طوكيو
هجمة مرتدة
هجمة مرتدة

فيديو- من ملفات المخابرات المصرية.. البرومو الرسمى لمسلسل هجمة مرتدة

وتابع آخر: "هجمة مرتدة ملف من أقوى ملفات المخابرات العامة المصرية.. أصبح للدراما قيمة بوجودك"، وقال آخر: " تحيا مصر أيوة كدا مسلسلات الكل لازم يتفرج عليها علشان نعرف أبطالنا بيعملوا إيه علشان يحموا البلد"، "أحنا مستنين من دلوقتى شكرا  من القلب  للقائمين على العمل.. رجعتنا  نتفرج تانى على أعمال وطنية".

هجمة مرتدة
هجمة مرتدة

ويجسد الفنان أحمد عز، فى المسلسل دور شاب يعمل فى الخارج ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح فى التواصل مع جهاز المخابرات، ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدى مسؤولى الجهاز ويجسد دوريهما نضال الشافعى وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

"هجمة مرتدة"، إنتاج شركة سينرجى، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، يشارك فى بطولته كل من أحمد عز، ماجدة زكى، هند صبرى، صلاح عبدالله، محمود البزاوى، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم ومجموعة كبيرة من الشباب.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار