البث المباشر الراديو 9090
المغربى حاتم عمور
يستعد المغربى حاتم عمور، لطرح كليب أحدث أغنياته بعنوان "أحلى إبداع"، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب وعدد من المنصات الرقمية والإذاعية.

ونشر "حاتم" بوستر الأغنية عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة معلقا عليه "قريبا".

وتعامل حاتم فى هذه الأغنية مع عماد الأسعد على مستوى الكلمات وألحان أسعد حسن، وتوزيع حمزة الغازى، أما كليب الأغنية تم تصويره مشاهده بمدينة الدرالبيضاء، تحت إشراف المخرج أنس الكاد.

المغربى حاتم عمور

"أحلى إبداع" أغنية باللهجة العراقية وهى ثانى أغانى ألبوم بلاحدود لحاتم عمور لسنة 2021، الذى يتضمن توليفة من لهجات عديدة وألوان موسيقية مختلفة، من بينها الخليجية والعراقية ولهجات عربية أخرى، إضافة إلى أغنية باللغة الإسبانية ومفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها لاحقا خلال صدور أغانى الألبوم. 

ويراهن حاتم على طرح عمله الجديد خلال الأيام المقبلة، على أمل هدوء الأوضاع الراهنة بالأراضى الفلسطينية.

يشار أن "بلا عنوان" أخر ألبومات حاتم عمور الغنائية، حيث حقق نجاحا كبيرا و استطاع أن يكون حديثا مهما بالنسبة لمواقع التواصل الإجتماعى و مؤشرات البحث عقب طرحه، كما تصدر تريند على يوتيوب و حققت اغانيه أكثر من 250 مليون مشاهدة إجمالا، بالإضافة إلى حصوله على نسبة إستماع كبير على المتاجر الإلكترونية الموسيقية وأثير الإذاعات الوطنية والعربية.  

جدير بالذكر، أن أخر أعمال حاتم عمور الغنائية كليب "Allo les amis"، من كلمات وألحان محمد المرابط، وتوزيع بلال أفريكانو بمساعدة جبرون، وإخراج أنس الكاد.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار