البث المباشر الراديو 9090
محمد فراج
تحدث الفنان محمد فراج عن ردود الأفعال التى تلقاها عن دوره فى مسلسل "لعبة نيوتن"، والذى كان يعرض فى موسم دراما رمضان المنقضى 2021، والذى قامت ببطولته النجمة منى زكى، حيث قدم شخصية "الشيخ مؤنس".

وقال، خلال حوار خاص مع الإعلامية لميس الحديدى، فى برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "ON"، إنه منذ عرض العمل، تلقى ردود أفعال كثيرة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعى والتى مثلت مؤشرًا كبيرًا على صدق ونجاح العمل".

 

مسلسل لعبة نيوتن 2021

وأضاف محمد فراج أن "لعبة نيوتن" هو خامس تعاون له على التوالى مع المخرج تامر محسن، والذى تعود معه على تحقيق النجاحات، رغم أن أعماله ليست سهلة، مفسرًا ذلك بأنه يحب أن يكون مطمئنًا على الجانب النفسى قبل الاطمئنان الفنى.

وتابع: "استشعرت منذ بداية قراءتى لشخصية، أنها أشبه بالفخ إذ إن قالب الشخصية ينتمى لنوعية القوالب الحساسة، وهى تعكس طبيعة شخص مؤمن بمبادئ وعقيدة معينة ولكنه يتخذ الوازع الدينى مع الوقت لتبرير تصرفات وأشياء تحقق رغباته الشخصية".

وأردف فراج: "كنت أخاف من شخصية مؤنس كثيرا، حيث إن لها 8 جوانب فى آن واحد، فهو محامٍ ورجل شرقى جدًا ومتزمت فى الدين، ولكنه رومانسى وفى بعض الأحيان نصاب إلى جانب كونه رجل أعمال رائعًا".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار