البث المباشر الراديو 9090
سمير غانم
كشفت بعض المصادر المقربة من الفنان الكبير سمير غانم، بأنه مازال يرقد داخل أحد المستشفيات العزل الشهيرة بمنطقة القاهرة، وذلك بسبب إصابته بفيروس كورونا، بالإضافة لمعاناته منذ سنوات من فشل كلوى، ازدادت صعوبته مع إصابته بالفيروس المستجد.

وخرج الإعلامى رامى رضوان، زوج دنيا ابنة سمير غانم، أمس فى برنامجه "مساء DMC" المذاع على شاشة DMC، نافيًا كل الشائعات التى أكدت دخول حماه فى غيبوبة تامة، وصعوبة حالته الصحية والتى وصلت إلى حالة متأخرة، مؤكدًا على أن حالته مازالت غير مستقرة.

رصيد كبير لدى الجمهور

وقال "رضوان" خلال برنامجه وفى أول ظهور على الشاشة بعد إصابة سمير غانم ودلال عبدالعزيز بكورونا: "أنا متأكد إن فى أول ظهور ليا، فيه ملايين مستنين منى أقول إيه الأخبار، ومش ببالغ لما أقول ملايين، لأن الحقيقة كم المكالمات اللى تلقيتها أنا وكل أفراد الأسرة من كل حتة فى العالم، مكنش مفاجأة".

 

وأضاف: "هؤلاء النجوم ليهم رصيد كبير جدا جدا جدا عند المصريين والعرب حتى اللى موجودين خارج المنطقة العربية"، وتابع: "فى كل الأحوال، احنا لا زلنا زى الأيام اللى فاتت، فى أشد الحاجة لدعاء حضراتكم، وأنا عارف إن كل الناس بتدعى، ولا يغير القدر إلا الدعاء، وبإذن الله ربنا يتقبل دعاء العالم، ويتماثلون للشفاء".

سمير غانم

علاج مكثف ومتابعة مستمرة

فى نفس السياق، كشف مستشار الرئيس المصرى للصحة النفسية، محمد عوض تاج الدين، فى مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم" الفضائية، إن كلا من الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز، ما زالا فى مرحلة العلاج، موضحا أن غانم يحتاج إلى علاج مكثف، وأن حالة الفنانة دلال عبد العزيز ما زالت تحتاج إلى متابعة.

دعوات بالشفاء 

وعلى الرغم من خروج الإعلامى رامى رضوان بينفى كل الشائعات الكاذبة التى أكدت وفاة سمير غانم أو أشارت إلى دخوله فى غيبوبة تامة، إلا أن الشائعات الوفاة مازلت تطارد النجم المحبوب على صفحات السوشيال ميديا، وهو ما دعى الفنانة دنيا سمير غانم، للدعاء إلى والديها النجم الكبير سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز، بالشفاء العاجل عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، حيث كتبت تقول: "اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب، اشفى كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله إلا أنت، اللهم إنى أسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض، ربى ارح ثم هوّن ثم اشفى كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت إنك على كل شيء قدير، يارب الشفاء لكل من قال استغفر الله وأتوب إليه".

سمير غانم

وأضافت: "اللهم يا من شفيت ضر أيوب وكشفت كرب يعقوب، اشف سمير ودلال وامسح عنهما كل ألم، اللهم أنت أعلم بحالهما ووجعهما، لا شفاء إلا شفائك ولا دواء إلا دوائك، اشف واعف عن جميع مرضى المسلمين برحمتك يا ارحم الراحمين وفك كرب المكروبين عاجلا غبر آجل يارب".

بينما نشرت الفنانة إيمى سمير غانم، صورة كاريكاتيرية لوالدها النجم الكبير سمير غانم، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وقالت: "ربنا يشفيك وتروح تنور بيتك.. الحمدلله على كل حال".

شائعات كذابة

وانتشرت شائعات خلال الأيام الماضية بشأن دخول الفنان سمير غانم فى غيبوبة أدت إلى توقف أجهزة جسده، ما أغضب عائلة ومحبى الفنان الكبير، ونفاها الإعلامى رامى رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابه الرسمى على "فيسبوك"، قائلا: "ارحمونا من الشائعات، إحنا فينا اللى مكفينا، أرجوكم ما يتم تداوله غير صحيح، الوضع لا يزال حرجا".

سمير غانم

وتعرض النجم سمير غانم لوعكة صحية مؤخرا، تسببت فى نقله إلى المستشفى، وتدهور حالته الصحية، بينما أصيبت دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا، الذى تسبب فى تدهور حالتها الصحية، ونقلها هى الأخرى إلى المستشفى.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار