البث المباشر الراديو 9090
منة عرفة
على الرغم من مرور الأعوام، إلا أن الجمهور مازال يضع الفنانة منة عرفة فى قالب الطفلة الصغيرة التى مازالت تحب وفى عالم الفن بأعمالها الفنية التى ارتبط بها الجمهور مثل فيلم "مطب صناعى" مع النجم أحمد حلمى، وقيام "حلمى" بالغناء لها أغنية "أنا لما حبيبتى هتكبر والنعمة لتاكل الجو"، ومسلسل سيت كوم "راجل و6 ستات" مع النجم أشرف عبدالباقى.

منة عرفة تصدرت صورها مواقع التواصل الاجتماعى بعد إعلان خبر خطوبتها أمس، وأخذ البعض يقارن أوجه الشبه بين صورها أثناء طفولتها، وصورها وهى فى مرحلة الشباب.

وكشفت منة عرفة عن خطبتها، أمس، دون الكشف عن تفاصيل أخرى، ونشرت عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة كارتونية وعلقت عليها "تمت خطبتى" دون الكشف عن هوية خطيبها، وقامت منة عرفة بإغلاق خاصية التعليقات على الصورة.

منة عرفة

وفى وقت سابق، وتحديدا فى منتصف شهر مارس الماضى، وجهت منة عرفة، رسالة لأشخاص وصفتهم بالحاقدين عليها الذين يرون أن حياتها مرفهة، مؤكدة أنها تعرضت لحرق فى يدها اليمنى وتعرضت لحادث سير على أحد الطرق.

منة عرفة

وقالت منة عرفة عبر فيديو نشرته على صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام"، إنها من المفترض أن تجرى أشعة على المخ، كما أنها تعانى من الغدة الدرقية، موضحة أن كلابها أصيبوا بمرض نادر يؤدى إلى الوفاة.

منة عرفة

وأشارت إلى أنها تعرضت لأكثر من 20 يوما من المصائب، قائلة: "بقالى فترة بتعرض لمصايب ياريت الناس ترحمنى هيحصل ليا اكتر من كده إيه.. ياريت ترحمونى شوية"، يأتى هذا فى الوقت الذى انتشرت شائعات تؤكد ارتباطها باليوتيوبر على غزلان، والذى فاجأ الجميع وأعلن خطوبته منذ أيام على فاتن شعبان ملكة جمال مصر 2017. 

منة عرفة

واختتمت منة عرفة حديثها قائلة: "فى ناس بتدخل تقولى بتعملى كده علشان الحسد وناس داخلة تشمت فيا يعنى حرام اللى بيحصل ليا".

يذكر أن أخر أعمال منة عرفة مشاركتها فى مسلسل "إسعاف يونس" بطولة كل من محمد أنور، سارة سلامة، محمد على رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، وهو تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب، خليفة سمير، وأحمد فوزى، وإخراج معتز التونى، وإنتاج شركة سينرجى.

منة عرفة

كما أنها تستعد لتصوير جزء ثان وثالث من "إسعاف يونس"، والتى دارت أحداث الجزء الأول فى 10 حلقات، وعرض على منصة WATCH iT الأصلية، فيما تم عرضه بعد ذلك قبل شهر رمضان على شاشة CBC.

منة عرفة بدأت التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل "السندريلا" مع المخرج سمير سيف فى عام 2005، وشاركت بعدها فى العديد من الأعمال السينمائية، منها: "مطب صناعى، حلم العمر، البيه رومانسى، آخر كلام، وجيران السعد"، كما شاركت فى جميع مواسم سيتكوم راجل وست ستات.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار