البث المباشر الراديو 9090
زيد حمدان ولين أديب
أعلنت شركة بوب أرابيا، بالتعاون مع ريزرفوار، لطرح ألبوم Bedouin Burger، للمؤلف الموسيقى اللبنانى زيد حمدان والمطربة السورية لين أديب، حيث أوشك من الانتهاء من تسجيل أغانى الألبوم بأحدى الأستوديوهات الفرنسية، استعدادا لطرحه خلال الأيام القليلة القادمة.

ويعد مشروع Bedouin Burger بالتعاون مع المغنية السورية لين أديب علامة فارقة فى مسيرة حمدان الموسيقية، حيث ابتكر الثنائى مزيجاً مذهلاً من الموسيقى البدوية والتأثيرات الإلكترونية المعاصرة.

وأطلق الثنائى خلال فترة تعاونهما المشترك التى امتدت لعدة سنوات أغانٍ مفردة لاقت أصداءً إيجابية، من بينها أغنية "تحت الورد" التى تجمع الشعر العربى وتأثيرات آلة السنثسيزر المتناظرة ومقتطفات من موسيقى البوب المصرية ونمط الإندى بوب الذى يحمل بصمة حمدان.

وتعليقاً على التعاون بين زيد حمدان و بوب أرابيا يقول حمدان: "أشعر بفخر وسعادة لا توصف لمشاركة شغفى مع فريق تنسجم أهدافه مع طموحى ويدرك معنى رؤيتي. أعتقد أن التوقيع على هذه الاتفاقية قد جاء فى الوقت المناسب لمسيرتى المهنية، ويسعدنى التعاون مع جهة تمتلك حضوراً عالمياً يدعم حقوق الفنانين فى المنطقة".

وبدوره، قال سبيك، مؤسس شركة بوب أرابيا ونائب الرئيس التنفيذى لشؤون الأسواق الدولية والناشئة لدى شركة ريزرفوار: "يسعدنى أن نضم موهبةً رائدة مثل زيد، وأفتخر لمنح بوب أرابيا الحقوق الحصرية لأعماله الأصلية وإصدارته الموسيقية المميزة، ونحن متحمسون للتعاون مع لين وزيد لتعريف عشاق الموسيقى حول العالم على مشروعهما المشترك Bedouin Burger".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً