البث المباشر الراديو 9090
نيللى كريم ومصطفى قمر
 تصدرت النجمة نيللى كريم، مؤشرات البحث على موقع "جوجل ترند"، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها فى حفل غنائى برفقة المطرب مصطفى قمر فى الساحل الشمالى.

وظهرت نيللى كريم فى عدد من مقاطع الفيديو وهى ترقص على أشهر أغانى مصطفى قمر، ومنها "الليلة دوب" و"حبك نار"، وهى أغنية الفيلم الذى جمعهما فى عام 2004.

وتداول رواد مواقع السوشيال ميديا فيديو رقصها مع مصطفى قمر على المسرح وسط تشجيع كبير من الجمهور، بينما ظهرت نيللى بإطلالة مميزة بالأبيض.

كما نشر المطرب مصطفى قمر عبر خاصية "الاستورى" على حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، مقطع فيديو وهو يغنى مع نيللى كريم "الليلة دوب" من إحدى الحفلات، وعلق على الفيديو قائلا "نورتينى يا نيللى".

نيللى كريم ومصطفى قمر
نيللى كريم ومصطفى قمر

مصطفى قمر ونيللى كريم قدما عام 2004 فيلم "حبك نار"، الذى ضم هذه الأغنية، وهى من كلمات رضا زايد، وألحان مصطفى قمر، وتوزيع طارق مدكور، ويعتبر الفيلم معالجة معاصرة جديدة لمسرحية "روميو وجولييت"، والفيلم من إخراج إيهاب راضى.

نيللى كريم ومصطفى قمر

على صعيد آخر، أعلنت نيللى كريم انضمامها فيلم "صقر وكناريا" مع النجمين أحمد عز وماجد الكدوانى، من تأليف أيمن وتار، ومن إخراج أحمد علاء الديب.

نيللى كريم ومصطفى قمر

بينما كانت أعمال نيللى كريم مسلسل "ضد الكسر" والذى عرض خلال الموسم الرمضان، وشارك فى بطولته كل من لقاء الخميسى، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلى، تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز